رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: كهربا أساسيًا أمام ريو آفي بالدوري البرتغالي

01:46 م | الخميس 22 أغسطس 2019
تقارير: كهربا أساسيًا أمام ريو آفي بالدوري البرتغالي

محمود عبدالمنعم كهربا

يستعد فريق ديسبورتيفو أفيس، المحترف ضمن صفوفه، الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا ، لمواجهة ريو آفي البرتغالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي.

وأوضحت تقارير برتغالية أن كهربا سيكون أساسيا خلال مواجهة أفيس أمام رايو آفي، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في التدريبات، بالإضافة إلى المباريات الودية خلال فترة الإعداد.

وأشارت التقارير إلى أن كهربا من اللاعبين المميزين داخل الفريق، وهناك إعجاب كبير من إيناسيو المدير الفني بإمكانيات اللاعب، خاصة وأنه على علم بإمكانياته، منذ أن كان مدربا له داخل نادي الزمالك.

ويحتل ديسبورتيفو أفيس، المركز السابع، في إطار منافسات الدوري البرتغالي برصيد 3 نقاط، حيث خاض الفريق في المسابقة مباراتين، فاز في واحدة وخسر الأخرى، وسجل لاعبوه 4 أهداف، واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساء غد الجمعة، في الجولة الثالثة على ملعب دوس أركوس.

كهربا يعلق على أزمة البطاقة الدولية

وعلق كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على وصول بطاقته الدولية قائلًا: "ألووو علي صوتك بتقول أيه، البطاقة الدولية وصلت الحمد لله كثيرًا".

وتابع: "اليوم استلمت بطاقتي الدولية وكلي ثقه بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وإن شاء الله سوف أشارك في أول مباراة يوم الجمعة".