رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوفون يتحدث عن ساري وحلم التتويج بدوري أبطال أوروبا

02:25 م | الخميس 22 أغسطس 2019
بوفون يتحدث عن ساري وحلم التتويج بدوري أبطال أوروبا

جيجي بوفون

يعتقد الحارس المخضرم جيجي بوفون، العائد من موسم قضاه مع باريس سان جرمان بطل فرنسا بعد 17 عاما في صفوف يوفنتوس، أن التغيير في الإدارة الفنية قد يأتي بثماره، ويحقق للإدارة مبتغاها، بعدما تولى ماوريسيو ساري قيادة الفريق خلال الموسم الحالي خلفا لأليجري.

وقال الحارس البالغ 41 عاما "أولئك الذين يسيرون على المسار عينه سيحققون دوما النتائج عينها. لذا يسعى يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا ويريد البحث عن مساحات جديدة".

وتابع "ساري ليس ثورة أو مقامرة، هو يمثل فقط مجالا لم يتم اختباره، قصة أخرى كاملة، من أجل تحقيق الحلم الأكبر وهو الفوز بدوري الأبطال".

ساري يمتلك أسحلة مميزة لتقديم كرة قدم مختلفة

وبالنسبة للمدير الرياضي فابيو باراتيتشي، فأوضح أن ساري يملك الأسلحة اللازمة لتقديم أسلوب مختلف من كرة القدم "نحن سعداء جدا بما قمنا به. جلبنا دي ليخت الذي رغبت به أبرز الأندية الكبرى".

وتابع باراتيتشي "نجحنا بشرائه، الى جانب لاعبين بعقدين حرين: رابيو ورامسي والمطاردين من كثيرين. يملك يوفنتوس كوادر هامة في مختلف المراكز، تشكيلة قيّمة للغاية".

ومن بين خصوم "بيانكونيري" هذا الموسم، سيكون نابولي بقيادة المدرب الخبير كارلو أنشيلوتي في موسمه الثاني مع الفريق الجنوبي، وأنتونيو كونتي العائد الى بلاده للاشراف على إنتر العنيد.