رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من بينهم برشلونة وأرسنال.. رونالدو: 5 أندية حاولت ضمي وأنا في سبورتنج لشبونة

02:32 ص | الجمعة 23 أغسطس 2019
من بينهم برشلونة وأرسنال.. رونالدو: 5 أندية حاولت ضمي وأنا في سبورتنج لشبونة

رونالدو

كشف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الأندية التي حاولت ضمه قبل انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومن ثم ريال مدريد الإسباني، والذي حقق معه العديد من الإنجازات الفردية والجماعية. 

وقال "رونالدو" خلال حوار تلفزيوني مع قناة "تي في آي" إنه جاءت له العديد من العروض أثناء لعبه في صفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، قبل أن يقرر اللعب تحت قيادة السير أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في ذلك الوقت. 

وأضاف أنه كان هناك اتفاق شفهي بين إدارة الناديين على انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد وذلك بعد تألقه في أحد المباريات أمام الشياطين الحمر، مشيرا إلى أنه كان لديه العديد من العروض من أندية متعددة كان أبرزها فالنسيا، وأرسنال، وبرشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان. 

وأوضح أن وكيله مينديز كان يعلم ذلك، وكل ما يتحدث عنه الجميع علم به بعد انتقاله رسميا إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد. 

رونالدو يتحدث عن انتقاله لمانشستر يونايتد 

واختتم رونالدو حديثه قائلا: "ولكن ما هو مؤكد هو أنه بعد مباراتنا ضد مانشستر، والذي كان قد أظهر اهتمامه بضمي، ازداد اهتمامه بي أكثر، وما فعلوه كان التعجيل في هذا الاتفاق للانضمام إليهم والرحيل عن سبورتينج في أقرب وقت ممكن، لم أكن أتوقع الرحيل ذلك الموسم".

ويأمل كريستيانو رونالدو في الموسم الجديد في المساهمة مع فريق يوفنتوس في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما فشل في الحصول على اللقب الموسم الماضي بعدما خرج من الدور ربع النهائي على يد نادي أياكس الهولندي في واحدة من مفاجآت البطولة.