رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يطالب باريس سان جيرمان بـ"تَعهُد" لإكمال صفقة نيمار

12:18 م | السبت 24 أغسطس 2019
ريال مدريد يطالب باريس سان جيرمان بـ"تَعهُد" لإكمال صفقة نيمار

نيمار دا سيلفا

أبدى مسئولو نادي ريال مدريد اهتمامًا كبيرًا، بضم البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للمنافسة على جميع البطولات، بعد الموسم الماضي العصيب الذي عاشه النادي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسئولو ريال مدريد يسعون للحصول على تأكيدات من باريس سان جيرمان بشأن سلامة اللاعب البرازيلي، الذي دائمًا ما يتعرض للإصابة.

طلبات هامة من ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولو ريال مدريد جمعوا كل المعلومات عن اللاعب، وكانت هذه الإصابة مطاردة له لفترة طويلة.

وأكدت الصحيفة أن مسئولو باريس سان جيرمان على استعداد تام لتنفيذ مطالب ريال مدريد، بشأن وضع اللياقة البدنية لنيمار، خاصة بعدما تعافى من الإصابة التي لحقته مؤخرًا، ويشارك في تدريبات الفريق الجماعية بصفة منتظمة.

وأردفت الصحيفة أنه بعد اجتماع مسئولو الفريقين، أعرب مسئولو ريال مدريد عن قلقهم بشأن إصابات نيمار، وينتظرون تنفيذ ما طلب من باريس سان جيرمان حيث يعتمد الاتفاق المحتمل بشكل أساس على خلفية اللياقة البدنية للاعب، وفي حال تقديم إدارة النادي الباريسي كافة الضمانات فسيكون أمام ريال مدريد القيام بكافة الإجراءات لإنهاء الصفقة.

وضربت الإصابات نيمار خلال الفترة الأخيرة منذ أن انتقل له عام 2017، حيث تعرض لإصابة قوية في مشط القدم الأيمن في فبراير 2018، بالإضافة إلى تجدد إصابته في يناير 2019 قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض أيضًا نيمار للإصابة ولكن في الكاحل خللا شهر يونيو الماضي، لتحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا التي توج بها منتخب البرازيل على حساب بيرو.