رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ يسخر من تأخر ألميريا أمام راسينج بدوري الدرجة الثانية الإسباني

07:07 م | السبت 24 أغسطس 2019
تركي آل الشيخ يسخر من تأخر ألميريا أمام راسينج بدوري الدرجة الثانية الإسباني

آل الشيخ

علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا، على تأخر فريقه في الشوط الأول بهدف دون رد، أمام راسينج سانتاتدير في الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثاني الإسباني.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر:"مصقوعين الشوط الأول واحد صفر.. الله يستر.. ولى لاعب من الصفقات الجديدة لعب".

وسجل هدفراسينج سانتاتدير اللاعب عبد الكريم بودا في الدقيقة 29 من اللقاء.

وكان ألميريا قد فاز في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة على فريق الباسيتي سجلها سيرجيو أجوزا هدفين وأريستوت تكاكا.

العاصي يكشف مشروع ألميريا في إسبانيا

وكان محمد جمال العاصي، المدير العام الجديد لنادي ألميريا الإسباني، قد أكد أن إدارة النادي الإسباني الجديد برئاسة تركي آل الشيخ تسعى للرتقاء بالنادي، وتطبيق العديد من المشروعات الطموحة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وقال "العاصي" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، الذي ُعقد اليوم بمقر النادي الإسباني:"يشرفني أن أكون متواجدًا هنا في ألميريا، فهي مدينة جميلة للغاية".

وتابع حديثه قائلًا:"أنا والمالك الجديد شاكرين للغاية للتواجد هنا،ونحن سعداء بالمناخ الرائع هنا الذي يوفره الجميع داخل النادي".

وأكمل:"نعدكم أن يكون لدينا خطط وأحلام وطموحات كبيرة ورائعة وسوف نعمل على تحقيقها خلال الـ3 سنوات المقبلة".

وواصل:"أود أن أشكر الادارة السابقة للنادي على كل ما قدموه خلال السنوات الماضية وتلك النجاحات الرائعة".

واختتم حديثه في النهاية مؤكدًا على أنه سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الفترة المقبلة من أجل شرح باستفاضة العديد من التفاصيل الخاصة بالمشروع الجديد للنادي والذي نسعى لتطبيقه.

وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني قد أكد على أن فريقه لن يضم أي لاعب يذكر ببطولة الدوري المصري، وأن ناديه ليس لديه أي نية لضم لاعب مصري خلال الموسم الحالي.