رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسينسيو يبدأ أولى خطوات برنامجه التأهيلي

08:02 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2019
أسينسيو يبدأ أولى خطوات برنامجه التأهيلي

أسينسيو

بدأ اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو نجم نادي ريال مدريد أمس الثلاثاء في اتخاذ الخطوات الأولى للعودة مجددا للملاعب بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء فترة الاستعداد للنادي الملكي للموسم الجديد. 

وكان اللاعب قد أجرى جراحة بسبب القطع الذي تعرض له في الرباط الصليبي وفي الغضروف الهلالي الخارجي الخاص بالركبة اليسرى وتمت بنجاح. 

وبدأ اللاعب بالفعل في أولى خطوات برنامجه التأهيلي للعودة مجددا للملاعب ويظهر مع نادي ريال مدريد. 

وظهر أسينسيو في أولى ايامه من البرنامج التأهيلي في عمل تدريبات المشي داخل حمام سباحة للعمل على تقوية عضلاته لتستطيع العودة في أسرع وقت ممكن إلى الملاعب. 

يذكر أن اللاعب قد تعرض لتلك الإصابة الخطيرة أثناء استعدادات نادي ريال مدريد للموسم الجديد وبالتحديد في 23 يوليو الماضي أثناء مواجهة نادي أرسنال في الكأس الدولية للأبطال، في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي بركلات الترجيح بعدما كان متأخرا بهدفين وعاد الشوط الثاني وسجلهما. 

يذكر أنه من المتوقع أن تكون فترة غياب اللاعب من 6 إلى 8 أشهر وفقا لاستجابة قدمه للبرنامج التأهيلي والعلاجي. 

ريال مدريد يقرر بقاء جاريث بيل لحاجة الفريق إليه

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن بقاء جاريث بيل في الفريق لحاجته إليه بعدما كان أعلن زين الدين زيدان بيعه وأنه ليس لديه رغبة في تواجده. 

وأدت الظروف إلى أن يشارك اللاعب الويلزي بشكل أساسي مع النادي الملكي آخرها في المباراة السابقة أمام نادي فياريال والذي نجح فيها بيل في تسجيل هدفين وتعرض للطرد، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.