رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| صلاح وماني في وجه المدفع.. عقوبة بيل وطموح آل الشيخ

11:17 ص | الخميس 05 سبتمبر 2019
النشرة الأوروبية| صلاح وماني في وجه المدفع.. عقوبة بيل وطموح آل الشيخ

صلاح وماني

يقدم "الوطن سبورت" بشكل يومي، "النشرة الأوروبية"، وهي خدمة إخبارية صباحية، ويتم فيها نشر أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، وتسلّط النشرة الضوء على أبرز الأحداث الكروية العالمية، وتقديم أحدث نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

أسطورة ليفربول ينتقد صلاح وماني

نال ثنائي ليفربول الدولي محمد صلاح وساديو ماني، انتقادات عدة بسبب الأزمة التي دارت بينهما في مباراة بيرنلي، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بعد أن أبدى السنغالي غضبه من الفرعون المصري، لتمسكه بالكرة وعدم تمريرها له.

وانتقد الإنجليزي إيان راش، أسطورة فريق ليفربول السابق، ثنائي ليفربول بقوله: "صلاح وماني كلاهما من نجوم ليفربول، لهما بصمة واضحة على أداء الفريق، وغياب أي منهما عن صفوف الريدز سيؤثر على الفريق كثيرا".

ريال مدريد يحرم من جاريث بيل

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف جاريث بيل لاعب ريال مدريد، لمدة مباراة واحدة، بعد طرده خلال مباراة فياريال الأخيرة، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

وبات جاريث بيل ضمن الركائز الأساسية في تشكيل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رغم أنه كان قريباً من الرحيل إلى الصين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

الصحف الإسبانية تتغنى بتركي آل الشيخ

شكل الطموح الكبير الذي يظهره تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ورئيس نادي آلميريا الإسباني، اهتمام الصحف الإسبانية، التي حرصت على إبراز آخر القرارات التي اتخذها مع الفريق منذ قدومه.

وترى صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النادي بهذا الشكل سيخطو خطوات ثابتة نحو التقدم وإثبات قدرته على التواجد ومنافسة كبار الأندية في الدوري الإسباني، وقالت: "نادي الميريا لديه ثالث أصغر رئيس في هذه الفئة، وهو تركي آل الشيخ 38 عامًا  كما أن لديه أكثر الموظفين شبابًا وأن متوسط العمر يبلغ 24 عامًا، أي أقل بكثير من الغالبية العظمى من الأندية في الدرجة الأولى والثانية في إسبانيا".