رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ يعترض على تغيير شعار ألميريا

09:44 م | الجمعة 06 سبتمبر 2019
تركي آل الشيخ يعترض على تغيير شعار ألميريا

تركي آل الشيخ

أبدى تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني إعتراضه على تغيير شعار ناديه والذي سيتم تغييره بداية من الموسم المقبل وليس الموسم الجاري.

وأعلن الحساب الرسمي للنادي الإسباني عن شعار النادي الجديد وكذلك القميص الجديد للموسم المقبل وليس الموسم الحالي، ليُعلق تركي آل الشيخ على هذا الأمر.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي "تويتر": الشعار الحالي للنادي جميل جدًا يجب ألا يتغير، آمل ألا يتغير لأنه جزء من المدينة، أعترض على تغيير شعار النادي.

الصحف الإسبانية تسلط الضوء على طموح تركي آل الشيخ مع نادي ألميريا

سلطت صحيفة ماركا الاسبانية واسعة الانتشار الضوء على نادي المرية والروح الشابة التي يتميز بها لاعبوه والجهود المتميزة التي يبذلها السيد تركي آل الشيخ.

وأكدت الصحيفة الاسبانية في مقال احتفائي ان الخطط الجديدة تعبر عن الطموح الجديد الذي ظهر منذ وصول المالك الجديد تركي آل الشيخ.

وقالت الصحيفة أن "نادي الميريا لديه ثالث أصغر رئيس في هذه الفئة، وهو تركي آل الشيخ ( 38 عامًا) كما أن لديه أكثر الموظفين شبابًا وأن متوسط العمر يبلغ 24 عامًا، أي أقل بكثير من الغالبية العظمى من الأندية في الدرجة الأولى والثانية في إسبانيا.

وكبت الصحيفة تاكيدًا لحيوية النادي: "الفرق بين أصغر وأطول عمر في الفريق هو 17 عامًا".

وتعمدت الصحيفة تسمية ألميريا بــ "الروخيبلانكوس" وهو إسم رغم أنه ينطبق على "المرية" ونادي "اتلتيكو مدريد" بحكم وجود اللونين (الأحمر والأبيض) في قميصي الناديين إلا أن استخدام الإسم هنا يعني التفضيل والتشبيه برحلة أتلتيكو مدريد الشهيرة من القاع إلى أحد أكثر ثلاثي القمة شراسة في اسبانيا واحد النماذج الحية على النجاح والتمرد على البقاء في ذيل القائمة.وقالت ماركا ان في نادي المرية الذي يدربه بيدرو إيمانويل ، يوجد لاعبان فقط يتجاوزان الثلاثين ، ويعدان الأقدم. هذه هي حالة حارس المرمى رينيه (35 عامًا) واللاعب روميرا (31 عامًا) ، بينما يمتلك الفريق لاعبين حديثي السن مثل أرفين أبياه (18 عامًا) وهو ثاني أصغر لاعب في اندية الدرجة الثانية باسبانيا وفالنتين جيمس (20 عامًا).