رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يفكر في تقديم زيدان "كبش فداء" لكوارثه

02:15 م | الجمعة 13 سبتمبر 2019
ريال مدريد يفكر في تقديم زيدان "كبش فداء" لكوارثه

زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد

ترى إدارة ريال مدريد الإسباني، أن الفرنسي زين الدين زيدان العائد مؤخراً إلى القيادة الفنية للفريق الملكي، قد يكون قريباً من الرحيل مرة آخرى، بعد أن اثبت فشله في إدارة الأزمات التي يشهدها اللوس بلانكوس خلال الفترة الأخيرة.

وحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هناك حالة من الغضب الشديد تنتاب إدارة الفريق الملكي، بسبب إخفاق زيدان في جميع الاختبارات التي تعرض لها منذ عودته، لعل أبرزها فشله في احتواء أزمة حراسة المرمى التي اشتعلت مؤخراً بين كيلور نافاس وتيبو كورتوا، وانتهت برحيل الأول الذي قاد الفريق للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

موسم تحضيري كارثي يهدد مصير زيدان

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الموسم التحضيري الكارثي الذي خاضه الفريق الإسباني، والوقوع أمام غريمه أتلتيكو مدريد بسباعية، أصاب إدارة الملكي بحالة من الخوف بشأن مصير الريال خلال الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الفرنسي، والتي بدأها بخسارة نقاط أكثر من تلك التي حصدها الفريق منذ بداية الموسم الجديد بإسبانيا.

يجدر بالإشارة إلى أن المدرب الفرنسي أملى شروطه على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من أجل الموافقة على العودة، والتي كان أبرزها عدم التدخل في سوق الانتقالات الخاص بالفريق، ولكن إدارة النادي الإسباني ترى أن زيدان أثبت فشله الشديد في الميركاتو المنصرم.