رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راموس يجبر زيدان على تغيير خطته أمام باريس سان جيرمان

02:47 م | الجمعة 13 سبتمبر 2019
راموس يجبر زيدان على تغيير خطته أمام باريس سان جيرمان

فريق ريال مدريد

يدخل ريال مدريد مواجهة مرتقبة الأربعاء المقبل أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في حالة حيرة شديدة، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإيقافات.

ميليتاو يقترب من المشاركة أساسيا أمام باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة إلى أن إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد من المقرر أن يشارك أساسيًا أمام باريس سان جيرمان، في ظل إيقاف الثنائي سيرجيو راموس، وناتشو، الأمر الذس سيدفعه للتفكير في تغيير خطته واللعب بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي في مواجهة باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي سيطبقه أمام ليفانتي في الدوري الإسباني هذا الأسبوع.

وأشارت أيضًا الصحيفة إلى أن زيدان لن يتمكن من إشراك ميليتاو أمام ليفانتي بسبب ضيق الوقت بين عودة اللاعب إلى إسبانيا وموعد اللقاء، حيث خاض اللاعب مواجهة البرازيل أمام بيرو.

وكان ميليتاو قد عاد إلى ريال مدريد ظهر الخميس، ولكنه لم يخض أي تدريبات مع زملائه.

ومن المتوقع أن يبدأ زيدان براموس وناتشو أمام ليفانتي، حيث يريد زيدان في منح رفائيل فاران راحة قبل مواجهة باريس سان جيرمان، على أن يشارم ميليتاو بعض الوقت في المباراة، للاستعداد لمباراة باريس سان جيرمان هذا الموسم.