رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني يتحدث عن أزمته مع صلاح: نعم لم يمررلي الكرة.. لكننا أصدقاء وانهينا الخلاف

01:23 م | الأحد 15 سبتمبر 2019
ماني يتحدث عن أزمته مع صلاح: نعم لم يمررلي الكرة.. لكننا أصدقاء وانهينا الخلاف

صلاح وماني

اعترف السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، بإنهاء الأزمة التي جمعته بالدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، على خلفية غضبه من الفرعون المصري بسبب تمسكه الشديد بالكرة داخل الملعب وعدم تمريرها له، خلال مواجهة الريدز بنظيره بيرنلي، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ساديو ماني حرص على التواصل مع محمد صلاح من أجل توضيح سوء التفاهم الذي خلق أزمة بينهما خلال الفترة الأخيرة، وذلك من أجل استعادة العلاقة القوية التي كانت تربطهما داخل وخارج الملعب.

ماني ينهي الجدل بشأن أزمته مع صلاح

وأكد ماني، على أن ما حدث مجرد حماس تشهده جميع الملاعب وينتهي بانتهاء المباراة، في إشارة إلى أن مثل هذه الأشياء تحدث داخل كثيراً في كرة القدم، قائلاً: "لقد نسيت بمجرد انطلاق صافرة نهاية المباراة، وكان علينا المقابلة وجها لوجه من أجل توضيح وجهات النظر، وهذا ما حدث وانتهى الأمر وعادت العلاقة إلى شكلها الطبيعي".

وأضاف اللاعب السنغالي: "يحدث في بعض الأحيان بالفعل أنني لم أحصل على تمريرات، ولكن هذا لا يؤثر على قوة علاقتنا، لقد عادت صداقتنا قوية كما كانت عليه، لم نسمح لتلك الأشياء أن تعكر صفونا، وسنقدم أفضل ما لدينا خلال المباريات المقبلة".

يجدر بالإشارة إلى أن ليفربول حقق انتصاراً عريضاً على نظيره نيوكاسل يونايتد، بثلاثية لهدف، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، ليحتل بذلك صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة.