رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: إصابة أوريجي ليست خطيرة.. وعودته بعد أسبوعين على أقصى تقدير

07:03 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019
كلوب: إصابة أوريجي ليست خطيرة.. وعودته بعد أسبوعين على أقصى تقدير

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

كشف الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن موعد عودة المهاجم الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي من الإصابة القوية، التي تعرض لها مؤخرًا مع الريدز.

وكان المهاجم البلجيكي صاحب الـ24 عامًا قد تعرض لالتواء في كاحل القدم خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت لمصلحة الريدز بنتيجة 3-1.

ولم يكن أوريجي، ضمن قائمة لاعبي فريق ليفربول، والذين توجهوا للسفر مع الفريق إلى إيطاليا لمواجهة نابولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على إثر تلك الإصابة، التي تعرض لها.

وقال "كلوب" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "إصابة أوريجي ليست خطيرة كما يظن البعض وهذا بخصوص آخر تطورات إصابته الأخيرة".

وتابع المدرب الألماني، حديثه قائلًا: "نتوقع أن يعود أوريجي من جديد في خلال فترة تتراوح ما بين إسبوع إلى إسبوعين، وهذا الأمر يعتمد قليلًا على مدة استعادة عافيته وتخلصة من آلام الإصابة".

واختتم "كلوب" حديثه قائلًا: "على أي حال أوريجي سيكون على ما يرام قريبًا، والإصابة ليست بهذا السوء الكبير".

الجدير بالذكر، أن قائمة ليفربول التي توجهت إلى إيطاليا لملاقاة نابولي على النحو التالي:

فابينيو، فيرجيل فان دايك، فينالدوم، ديان لوفرين، جيمس ميلنر، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، جوردان هيندرسون، أليكس تشامبرلين، آدم لالانا، لونجرين، شيردان شاكيري، برويستر، روبرتسون، جويل ماتيب، كيليهر، ترينت ألكسندر أرنولد.

ليفربول يواجه نابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا غدًا على نابولي الإيطالي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقع فريق ليفربول في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كلًا من نابولي الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي، وجنت البلجيكي.