رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحمدي على دكة بدلاء أستون فيلا أمام وست هام.. وتريزيجيه خارج القائمة

08:31 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019
المحمدي على دكة بدلاء أستون فيلا أمام وست هام.. وتريزيجيه خارج القائمة

المحمدي وتريزيجيه

يغيب الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي عن تشكيل أستون فيلا أمام وست هام في المباراة المقرر إقامتها بعد قليل في المباراة التي تجمعهما على ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويجلس أحمد المحمدي على دكة بدلاء المدرب دين سميث أمام وست هام، فيما خرج تريزيجيه من قائمة الفريق بسبب إيقافه من قبِل الاتحاد الإنجليزي إثر طرده في المباراة السابقة أمام كريستال بالاس بالجولة الرابعة.

وتنطلق مباراة أستون فيلا ضد وست هام يونايتد في تمام التاسعة مساء على ملعب "فيلا بارك"، معقل الفلاينز، ويدير اللقاء الحكم مايك دين، ويبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق حسام الدمسيسي.

ويتطلع أستون فيلا لحصد الفوز الثاني في البطولة، خاصة أنه تلقى 3 هزائم من قبل أمام توتنهام وبورنموث وكريستال بالاس، فيما حقق انتصارا وحيدا على حساب إيفرتون.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ18 والثالث من مؤخرة الترتيب برصيد ثلاث نقاط، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم من أجل الظفر بالثلاث نقاط.

جدير بالذكر أن أستون فيلا، بعد هذه المباراة، تنتظره مواجهة صعبة للغاية أمام فريق أرسنال، على ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.