رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة المحمدي وغياب تريزيجيه.. التعادل يحسم لقاء أستون فيلا ووست هام

11:17 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019
بمشاركة المحمدي وغياب تريزيجيه.. التعادل يحسم لقاء أستون فيلا ووست هام

أستون فيلا ووست هام

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريقي أستون فيلا ووست هام، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الإثنين على ملعب "فيا بارك".

وغاب الجناح الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" عن مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد اليوم، وذلك نظرًا لحصوله على كارت أحمر خلال مباراة فريقه الماضية بالدوري الإنجليزي.

في المقابل، شارك الظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي في المباراة منذ الدقيقة 65، وتسبب عقب نزوله مباشر في طرد أرثر ماسوكو لاعب وست هام يونايتد والذي تعمد إصابة اللاعب المصري في إحدي اللعبات ليحصل على الإنذار الثاني من حكم المباراة وُيطرد.

بهذا التعادل ارتفع رصيد فريق أستون فيلا إلى 4 نقاط، في المركز السابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المقابل ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

الجدير بالذكر أن أستون فيلا قد سقط في الجولة الأولى أمام نظيره توتنهام بنتيجة 3-1، قبل أن يسقط الفريق في الجولة الثانية من جديد أمام بورنموث بنتيجة 2-1، ثم الانتصار على إيفرتون بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية الكبيرة، والخسارة من كريستال بالاس في الجولة الرابعة بهدف أبيض.

الجدير بالذكر أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه قد انتقل إلى صفوف أستون فيلا مطلع الموسم الجاري قادمًا من صفوف قاسم باشا التركي، وشارك مع الفريق هذا الموسم في 4 مباريات لم ينجح خلالها في تسجيل أو صناعة أي أهداف تذكر حتى الآن.