رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نوير: نرغب في الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال

08:06 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
نوير: نرغب في الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال

مانويل نوير

أعرب الحارس الدولي الألماني مانويل نوير عن رغبة فريقه بايرن ميونيخ في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم "على الأقل"، وذلك قبل مواجهة ضيفه النجم الأحمر الصربي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال نوير قبل مواجهة بطل صربيا ضمن منافسات المجموعة الثانية، "اختبرنا مدى قساوة الخروج باكرا، هذا الاقصاء منحنا حافزا كبيرا، نحن متعطشون".

وأحرز بايرن لقب المسابقة القارية خمس مرات آخرها في 2013 عندما كان نوير في صفوفه.

وتابع قائد النادي البافاري الذي سيطر على الدوري المحلي في الأعوام السبعة الأخيرة "نريد التحسن والتقدم أكثر من الموسم الماضي، يجب أن نبلغ نصف النهائي على الأقل".

ومن جهته، قال مدرب بايرن الكرواتي نيكو كوفاتش "في الموسم الماضي لم تنصفنا القرعة، خسرنا أمام البطل المستقبلي".

وتابع مدرب اينتراخت فرانكفورت السابق "عام جديد، مباريات جديدة وفرص جديدة، أنا مقتنع بتقديم موسم أفضل من الماضي".

وكان بايرن قد أقصي أيضا أمام البطل المستقبلي في 2017 و2018 ضد ريال مدريد الاسباني.

ووقع في هذا الموسم ضمن مجموعة يبدو فيها مرشحا قويا للتأهل وضمت الى النجم الأحمر، وصيف الموسم الماضي توتنهام الانجليزي وأولمبياكوس اليوناني.

ويغيب عن بايرن في لقاء الأربعاء الذي سيقام على ملعبه "أليانز أرينا"، ظهيره النمساوي دافيد ألابا ولاعب الوسط جوريتسكا بسبب الاصابة.

ولم يكشف كوفاتش ما اذا كان سيدفع بلاعب الوسط الهجومي البرازيلي فيليبي كوتينيو المعار من برشلونة الاسباني أو توماس مولر اللذين شاركا في مواجهة لايبزيج  الأخيرة في الدوري.

وكان كوتينيو قد صرح في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" سابقا أنه سعيد بتواجده مع نادي بايرن ميونخ في الوقت الحالي، ويشعر في أنه في منزله، ويعمل على العودة للتألق من جديد، مشيرا إلى أنه يشعر بالألفة في "البافاري" أكثر من أي نادي آخر، إشارة إلى ناديي برشلونة وليفربول.