رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سانشو يقود هجوم بروسيا دورتموند أمام برشلونة

08:19 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
سانشو يقود هجوم بروسيا دورتموند أمام برشلونة

بروسيا دورتموند

أعلن لوسين فافر، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، عن تشكيل فريقه، الذي سيواجه برشلونة في إطار الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل بروسيا دورتموند أمام برشلونة كالتالي: "بوركي، حكيمي، هولميس، أكانجي، جيريرو، فيتسل، ديلاني، هازارد، سانشو، رويس، ألكاسير".

ويدخل نادي بوروسيا دورتموند اللقاء متسلحا بالأرض والجمهور وخبرة لاعبيه في حسم اللقاء، خاصة أن الفريق يمتلك خط هجومي في غاية الخطورة يتكون من باكو ألكاسير والألماني ماركو رويس، والإنجليزي جودان سانشو الذي بدأ الموسم بداية مشتعلة أمام بايرن ميونخ في السوبر الألماني، ويواصل تألقه حاليا مع منتخب بلاده.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بقائمة تتكون من 31 لاعبا وهم: مارك أندريه تير شتيجن ، نيتو ، نيلسون سيميدو ، جيرارد بيكيه ، إيفان راكيتيتش ، سيرجيو بوسكيتس ، جان كلير توديبو ، آرثر ميلو ، لويس سواريز ، ليو ميسي ، كليمان لينجليه ، موسى واجو ، أنطوان جريزمان ، جوردي ألبا ، كارليس ألانيا ، سيرجي روبرتو ، فرينكي دي يونج ، أرتورو فيدال ، جونيور فيربو ، إناكي بينيا ، كارليس بيريز وأنسو فاتي.

ويأمل نادي برشلونة في مواصلة التفوق على فرق الدوري الألماني وتحقيق الفوز من عقر دار نادي بوروسيا دورتموند مستغلا لاعبيه المميزين القادرين على صناعة الفارق، وأبرزهم ليونيل ميسي العائد من الإصابة، ولويس سواريز، والفرنسي أنطوان جريزمان الوافد الجديد للفريق.