رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجاز تاريخي جديد لأجويرو مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

07:15 م | السبت 21 سبتمبر 2019
إنجاز تاريخي جديد لأجويرو مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

سيرجيو أجويرو

نجح المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، في تحقيق إنجاز تاريخي جديد له ببطولة الدوري الإنجليزي، وذلك عندما نجح في قيادة السيتيزينس لاكتساح واتفورد، مساء اليوم، السبت بثمانية أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويكمن هذا الإنجاز التاريخي في أن الدولي الأرجنتيني صاحب الـ31 عامًا، أصبح ثالث لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 100 هدف شخصي له أو أكثر على ملعب فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء المهاجم الدولي الفرنسي السابق، تييري هنري في صدارة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف على ملعب فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي رفقة أرسنال برصيد 114 هدفًا سجلها اللاعب على ملعب الجانرز السابق "هايبري".

وجاء مهاجم مانشستر يونايتد السابق واين روني في الوصافة بتسجيله 101 هدفًا شخصيًا مع المانيو على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين.

الجدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو نجح في تسجيل ثاني أهداف مانشستر سيتي، مساء اليوم، السبت، في شباك واتفورد من ركلة جزاء، في الدقيقة السابعة من زمن تلك المواجهة.

ويحتل المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وفي جعبته 8 أهداف حتى الآن.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي رصيد 13 نقطة حتى الآن، حققها الفريق الإنجليزي الكبير من 4 انتصارات، وخسارة وحيدة، وتعادل آخر في الموسم الحالي.