موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة

11:55 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2019
موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة

فريق ريال مدريد الإسباني

يلتقي الليلة فريقا ريال مدريد وأوساسونا في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسبلني "لا ليجا".

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، مواجهة ريال مدريد ضد أوساسونا، والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويقودها تحكيميا الإسباني، أنتونيو ماتيو، وتنقل على قناة "بي إن سبورتس HD3"، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ريال مدريد يبحث عن الصدارة أمام أوساسونا

ويسعى فريق ريال مدريد لمواصلة انتصاراته، والبقاء في قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني، والذي تصدره مناصفة مع أتلتيك بيلباو، بعد نهاية الجولة الخامسة.

وحقق ريال مدريد انتصارا ثمينا على مضيفه إشبيلية في الجولة الماضية، بهدف دون مقابل، سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

ويملك ريال مدريد 11 نقطة، يحتل بها المركز الثالث مؤقتا، خلف فريقي غرناطة "11 نقطة" والذي تعادل ليلة الأمس أمام بلد الوليد بهدف لكل منهما، وأتلتيك بيلباو صاحب الـ11 نقطة أيضا، ويتفوق غرناطة وبيلباو بفارق الأهداف، كما سيلعب الأخير أمام مضيفه ليجانيس اليوم بالجولة ذاتها.

ويدخل فريق أوساسونا المباراة بطموحات كبيرة، إذ يملك الفريق الضيف 7 نقاط، يحتل بها المركز العاشر، والفوز باللقاء يعني القفز في جدول الترتيب، والاقتراب من المربع الذهبي.

يُذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أكد على ثقته الكبيرة في قدرات فريقه على تحقيق طموحات الجماهير التي يحلمون بها منذ عودته إلى قيادة الفريق الملكي من جديد، مشيرا إلى أنه يملك في القائمة أفضل لاعبي العالم.