رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. محمد صلاح وماني يشاركان في مران ليفربول استعدادا لشيفيلد

05:26 م | الخميس 26 سبتمبر 2019
بالصور.. محمد صلاح وماني يشاركان في مران ليفربول استعدادا لشيفيلد

مران ليفربول لمواجهة شيفيلد

أجرى نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الخميس، مرانه استعدادًا لمواجهة شيفيلد يونايتد، في إطار الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الواحدة والنصف ظهر الأحد المقبل، على ملعب "برامال لين"، معقل شيفيلد، ضمن الجولة السابعة للبريميرليج.

وشهدت تدريبات ليفربول اليوم ظهور المصري محمد صلاح بحالة جيدة، بعدما غاب عن مواجهة الفريق، أمس الأربعاء، أمام ميلتون كينز دونز، في إطار كأس الرابطة الإنجليزية، كما عاد السنغالي ساديو ماني للمران بعد تعافيه من الإصابة.

ويأمل الريدز في استعادة لاعبيه المصابين قبل مباراة شيفيلد، من أجل منحهم بعض الدقائق، قبل خوض مباراة الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، والمقرر لها يوم 2 أكتوبر بملعب "آنفيلد".

وكان نادي ليفربول قد واصل نتائجه القوية في بطولات إنجلترا للموسم الجاري، بعدما نجح في بلوغ ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، عقب فوزه السهل على نظيره ميلتون كينز دونز، الوافد من الدرجة الثانية، بنتيجة 2-0 في إطار منافسات الدور الثالث للبطولة، في مواجهة شهدت غياب الفرعون المصري.

واختبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، غالبية لاعبي الصف الثاني في صفوفه بالإضافة إلى عدد من اللاعبين البدلاء والشباب، خاصة أنه منح لاعبيه الأساسيين، وعلى رأسهم صلاح راحة من أجل مواجهة الفريق المقبلة، يوم الأحد المقبل، أمام شيفيلد يونايتد في الجولة السابعة للبريميرليج.

ليفربول يواجه أرسنال في ثمن نهائي كأس الرابطة

وعقب نهاية مباريات الدور الثالث، أجرت الرابطة الإنجليزية قرعة الدور المقبل، والتي أسفرت عن مواجهتين ناريتين، إذ سيلعب ليفربول مع أرسنال، على ملعب "أنفيلد"، فيما يلاقي تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز، ويلتقي مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون، إيفرتون مع واتفورد، أستون فيلا وولفرهامبتون، بارتون وليستر سيتي، كراولي وكولشستر، وأوكسفورد مع سندرلاند.