رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دوري الأبطال.. بالفيديو.. هيجواين يتقدم ليوفنتوس أمام باير ليفركوزن بالشوط الأول

09:58 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019
دوري الأبطال.. بالفيديو.. هيجواين يتقدم ليوفنتوس أمام باير ليفركوزن بالشوط الأول

هيجواين لاعب يوفنتوس

تقدم يوفنتوس على ضيفه باير ليفركوزن بهدف نظيف في شوط المباراة الأول خلال اللقاء، الذي يجمعهما بملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

ونجح النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، في إحراز الهدف الأول للسيدة العجوز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى باير ليفركوزن بالدقيقة 17.

وتوقفت المباراة لإصابة فيديريكو بيرنارديسكي لاعب يوفنتوس وسفين بيندر لاعب باير ليفركوزن، بعد إصطدام قوي بينهما في الدقيقة 32.

 

رونالدو يقود يوفنتوس أمام باير ليفركوزن

وبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تشيزني.

في خط الدفاع:كوادرادو- أليكس سلندرو- دي ليخت- بونوتشي.

في خط الوسط:بيانيتش-سامي خضيرة-ماتويدي.

في خط الهجوم:رونالدو-بيرنارديسكي- هيجواين.

وتعتبر مباراة يوفنتوس أمام نادي باير ليفركوزن واحدة من أهم اللقاءات، التي تُلعب في أولى أيام الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ووقع نادي يوفنتوس ضمن صفوف المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وبايرن ليفركوزن الألماني، ولوكوموتيف موسكو الروسي. 

ساري يسعى لمصالحة جماهيره

ويسعى ماورويسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي إلى مصالحة الجماهير بعد التعادل المخيب للآمال الذي حققه الفريق في أولى لقاءات دور المجموعات أمام نادي أتليتكو مدريد، حيث كان اليوفي متقدما في النتيجة بهدفين دون رد، ونجح أتليتكو في العودة مجددا إلى اللقاء وتسجيل هدفين. 

وكان ساري، قد أكد في تصريحات سابقة أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأندية الإنجليزية التي تنافس في البطولة الأوروبية هي الأقوى هذا الموسم، وستكون الأقرب لنيل اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد أن ظفر ليفربول الإنجليزي باللقب الموسم المنصرم على حساب نظيره الإنجليزي توتنهام.