رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يغيب.. "يويفا" يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية بدوري الأبطال

01:38 ص | الخميس 03 أكتوبر 2019
صلاح يغيب.. "يويفا" يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية بدوري الأبطال

محمد صلاح

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "يويفا"، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وغاب الفرعون المصري محمد صلاح عن القائمة، رغم تقديم مستوى رائع في مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج النسماوي، وساعد فريقه في حصد نقاط المباراة الثلاثة، بعد تسجيل هدفين في المباراة التي أنتهت بنتيجة 4-3، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وضمت القائمة 4 لاعبين وجاءت كالتالي:

- الأورجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني، حيث قاد البارسا للفوز على إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 2-1، وسجل هدفي فريقه خلال المباراة في الدقيقة (58، 84) بعد التأخر بهدف دون رد في الدقيقة (3).

النيجيري إمانويل بونافنتور مهاجم فريق كلوب بروج البلجيكي، والذي قاد فريقه للتعادل أمام اتلتيكو مدريد الإسباني في إسبانيا بنتيجة 2-2، وسجل هدفي فريقه خلال اللقاء.

المغربي أشرف حكيمي مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي ساهم في فوز فريقه على سلافيا براج التشيكي بنتيجة 2-0، وسجل هدفي اللقاء.

الألماني سيرج جنابري لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، والذي سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في مباراة فريقه ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي والذي انتهى بنتيجة 7-2، على ملعب "توتنهام" في إنجلترا.

يُذكر أن الجولة الثالثة من دور لمجموعات تنطلق يوم 22 أكتوبر الجاري.