رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير: لينجارد يغيب عن نيوكاسل وسيكون جاهزا أمام ليفربول

11:02 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2019
سولشاير: لينجارد يغيب عن نيوكاسل وسيكون جاهزا أمام ليفربول

جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد

أكد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الإصابة التي تعرض لها جيسي لينجارد في وقت متأخر من المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد بدون أهداف مع آلكمار في الدوري الأوروبي ليست خطيرة كما كان يخشى في البداية.

وشارك الدولي الإنجليزي كبديل لماسون جرينوود، وتعرض في الوقت الإضافي لمشكلة في أوتار الركبة، بعد محاولة مطاردة كرة طويلة.

وقال سولشاير إنه يعتقد أن الإصابة تبدو أسوأ مما كانت عليه بالفعل حيث، سحب لينجارد نفسه كإجراء وقائي، مضيفا: "لقد قام بلوي أوتار الركبة، لذلك لم يرد أن يخاطر، ولكن نأمل ألا يكون الأمر سيئًا للغاية".

وأضاف مدرب مان يونايتد أنه من غير المرجح أن يظهر لينجارد أمام نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك يوم الأحد المقبل في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، لكنه أشار إلى أنه في هذه المرحلة المبكرة، قد يكون على ما يرام للعودة بعد فترة التوقف الدولي.

وأوضح: "ربما ليس للقاء نيوكاسل، لكن يجب أن يكون جاهزا للقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي يوم الأحد 20 أكتوبر".

سولشاير يوضح إصابة لينجارد قبل مواجهة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

وسقط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فخ التعادل السلبي مع آي زي الكمار الهولندي، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي 2019-2020.

ورفع اليونايتد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما آلكمار ثالثا برصيد نقطتين، ويحتل بارتيزان بلجراد الصربي المركز الأول برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن اليونايتد، فيما يتذيل إف سي أستانا بطل كازاخستان بدون نقاط.

ولم ينجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خارج ملعبه "أولد ترافورد" للمباراة العاشرة على التوالي، في مختلف المسابقات، لتكون هذه هى المرة الأولى التي يفشل فيها يونايتد في حصد أي فوز خلال 10 مباريات متتالية خارج ملعبه منذ عام 1989.