رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. تشيلسي يقسو على ساوثهامبتون برباعية في الدوري الإنجليزي

05:15 م | الأحد 06 أكتوبر 2019
بالفيديو.. تشيلسي يقسو على ساوثهامبتون برباعية في الدوري الإنجليزي

لاعبي تشيلسي من مباراة ساوثهامبتون

نجح فريق تشيلسي في الفوز على فريق ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز على ملعب سانت مريز.

سجل أهداف تشيلسي خلال المباراة كلًا من تامي أبراهام، ميسون ماونت، نجولو كانتي، ميتشي باتشوايي، في الدقائق 17 و24 و40 و89، فيما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد اللاعب داني إنجز في الدقيقة 30.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 14 في المركز الخامس، فيما ظل ساوثهامبتون عند النقطة السابعة في المركز الـ16.

تشيلسي يصل للفوز الرابع وساثهامبتون للهزيمة الخامسة

ونجح تشيلسي في الفوز بـ4 مبارايات فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين، بعدما تعرض للهزيمة في خمس مبارايات ونجح في الفوز بمباراتين وتعادل في مباراة وحيدة.

وولفرهامبتون يهدي ليفربول مفاجأة ثمينة وُيسقط مانشستر سيتي بثنائية 

وتعرض فريق مانشستر سيتي لسقوط مفاجئ على ملعبه وأمام جماهيره أمام ضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز اداما تراوري هدف وولفرهامبتون الأول في الدقيقة 80 من زمن المباراة، فيما سجل ذات اللاعب الهدف الثاني لفريقه في الوقت القاتل وتحديدًا في الدقيقة 94.

جاء الهدف بعدما قاد راؤول خيمينيز هجمة مرتدة سريعة على مرمى مانشستر سيتي متخطيًا أكثر من لاعب من صفوف مانشستر سيتي ببراعة مطلقة وبمهارة فنية رائعة ليمرر الكرة في النهاية إلى زميله بالفريق أداما تراوري والذي نجح في التوغل داخل منطقة جزاء السيتيزينس ليسدد كرة رائعة في شباك الفريق المضيف.

وجاء الهدف الثاني بنفس الكيفية، وذلك بعدما نجح أداما تراوري في الانفراد بمرمى مانشستر سيتي، ليسدد كرة قوية على يسار حارس مرمى السيتيزينس.   

بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق وولفرهامبتون إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق مانشستر سيتي عند 16 نقطة في وصافة جدول ترتيب البطولة الإنجليزية.