رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف بتقول| لا أحد مثل يوفنتوس.. مبابي ينسحب وإنجلترا تحارب العنصرية

02:10 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
الصحف بتقول| لا أحد مثل يوفنتوس.. مبابي ينسحب وإنجلترا تحارب العنصرية

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

اهتمت الصحف العالمية بالحديث عن الأداء المبهر الذي يظهر به لاعبي يوفنتوس الإيطالي، منذ بداية الموسم الجديد على مستوى جميع البطولات، كما تحدثت عن غضب جاريث بيل من المعاملة التي يتلقاها في ريال مدريد إضافة إلى انتفاض إنجلترا ضد العنصرية.

وسلطت صحيفة "سبورت" الكتالونية، الضوء على أزمة أنطوان جريزمان داخل برشلونة، إذ أن الفرنسي لم يتناغم بشكل جيد مع اللاعبين داخل الملعب، الأمر الذي جعل لاعبي الفريق الكتالوني وإدارته يؤكدون على رغبتهم في مساعدته من أجل التأقلم سريعاً على اللعب وسط كتيبة إرنستو فالفيردي، وعنونت: الكل يساعد جريزمان".

أما صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فركزت على خروج الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، من حسابات ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، في مبارتي إيسلندا وتركيا، المقرر لها في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ، مشيرة إلى أن منتخب الديوك سيفتقد عنصراً أساسياً خلال تلك المرحلة الهامة، وعنونت: "مبابي ينسحب".

كما اهتمت صحيفة "تو تو سبورت" الإيطالية، بإبراز الإنجاز الذي حققه يوفنتوس الإيطالي بمواصلة مسيرة اللا هزيمة في جميع البطولات، تحت قيادة ماوريسيو ساري الذي تم تعيينه ضمن صفقة تصحيح المسار من أجل استعادة لقب دوري الأبطال إلى يوفنتوس من جديد، وعنونت: "لا أحد مثل يوفنتوس".

وتطرقت صحيفة "ميرور" البريطانية، للحديث عن خطة منتخب إنجلترا للتصدي للعنصرية خلال مواجهتي التشيك وبلغاريا، من خلال الانسحاب في حال تعرض أي من اللاعبين إلى إساءات أو ما شابه ذلك خلال اللقاءات، كما تحدثت أيضاً عن رغبة جاريث بيل في الرحيل عن ريال مدريد بداعي تهميشه في المباريات الهامة.