رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بوجبا خارج حسابات مانشستر يونايتد في قمة ليفربول بالدوري الإنجليزي

12:21 م | السبت 12 أكتوبر 2019
تقارير: بوجبا خارج حسابات مانشستر يونايتد في قمة ليفربول بالدوري الإنجليزي

بول بوجبا وأولي جونار سولشاير

يواصل الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، الغياب عن المشاركة في مباريات الشياطين الحمر بداعي استمرار معاناته من إصابة في القدم، الأمر الذي قد يغيبه عن الملاعب مدة تصل إلى 4 أسابيع، ليسجل عودته نهاية الشهر الجاري.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيفتقد لخدمات بول بوجبا خلال مواجهتي نورويتش سيتي وليفربول القادمتين، ما سيكون بمثابة صدمة كبيرة للنرويجي أولي جونار سولشاير، الذي تعاني صفوفه من حالة ارتباك ظهرت جلياً منذ انطلاق مشواره بالموسم الجديد بجميع البطولات.

بوجبا يضع سولشاير في أزمة 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن سولشاير سيواجه أزمة كبيرة بافتقاد جزء مهم من العناصر الأساسية في تشكيل فريقه خلال مباراة ليفربول، والمقرر لها في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، والتي ستنطلق بعد انقضاء فترة التوقف الدولي الجارية، وتكمن الأزمة في قوة الخصم الذي لا يعاني من غيابات في ظل وجود أهم أسلحته والمتمثلة في محمد صلاح وساديو ماني.

ومن المقرر أن يحسم الأطباء موعد عودة بول بوجبا الذي بات هدفاً لأندية أوروبا، وذلك خلال الفترة المقبلة إذ أنه ينتظرون تقييم الحالة الصحية للاعب بعد اجتياز البرنامج العلاجي الذي يخضع له في دبي من أجل التعافي والعودة سريعاً.

يجدر بالإشارة إلى أن اللاعب الفرنسي شارك مع مانشستر يونايتد في 6 مباريات فقط منذ بداية الموسم الحالي قبل تعرضه للإصابة، وفشل بوجبا في حصد أي إنجاز يذكر خلال تلك المباريات، واكتفى بصناعة هدفين فقط.