تشامبرلين: أريد استعادة إيقاعي مع ليفربول وأصبح سلاحا مختلفا لـ"كلوب"

01:26 م | السبت 12 أكتوبر 2019
تشامبرلين: أريد استعادة إيقاعي مع ليفربول وأصبح سلاحا مختلفا لـ"كلوب"

تشامبرلين وكلوب

يرغب أليكس أوكسليد-تشامبرلين، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أن يكون خيارًا مختلفًا هذا الموسم، بالنسبة لمدربه الألماني يورجن كلوب.

وغاب "تشامبرلين" عن أغلب مباريات الموسم الماضي، والذي شهد تحقيق الريدز لقب دوري أبطال أوروبا، والحصول على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 97 نقطة.

وقال تشامبرلين في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "لقد حقق الأولاد نتائج رائعة الموسم الماضي، لقد لعبوا دورهم على أكمل وجه، وحققوا أهدافاً مهمة، بالنسبة لي أفكر، هل يمكنني الإضافة للفريق؟".

وأضاف لاعب وسط ليفربول: "أنا أحاول فعل ولو شيء بسيط، أريد استعادة إيقاعي والتوافق مع أداء باقي الفريق، كفريق واحد علينا أن نفعل ما هو أفضل، نعلم أنه يتعين علينا بذل المزيد من الجهد".

تشامبرلين: أرغب في مساعدة ليفربول بعد العودة للفريق

وتابع: "كفرد تتمثل أهدافي في العودة للفريق ومساعدته، أشعر بأنني خيار جديد للمدرب، مقارنة بالموسم الماضي الذي لم أكن فيه تحت تصرفه، أنا سلاح آخر ضمن ترسانته الآن، على الرغم من أنني لست جديداً هنا".

وأوضح عن تأثير الإصابة على مستواه الفردي: "لا اعتقد هذا، أحاول دائماً اللعب نفس الطريقة ولا أحاول التراجع عن فعل الأشياء التي اعتدت القيام بها".

وواصل: "لم تكن لدي هذه المباريات المتتالية لأستعيد مستواي، لن أقول إنني لاعب مختلف، ما زلت أحاول المراوغة، أعتقد أن هذا شيء جيد، أتمنى أن أواصل التحسن، وأن أحصل على دقائق مشاركة إضافية وأن أعود إلى ما كنت عليه".

واختتم: "أريد التأكد من أنني لا أفكر في الإصابة، لا أريد إضاعة وقتي في القلق بشأن ما أحب القيام به، وما يجب أن أفعله كل يوم".

وخاض "تشامبرلين" ثمان مباريات إلى الآن خلال الموسم الجاري، من بينهم أربع مباريات بدأها في التشكيل الأساسي.