رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. بلجيكا يُحقق انتصاره الثامن على التوالي.. ويفوز على كازاخستان بثنائية

05:43 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
بالفيديو.. بلجيكا يُحقق انتصاره الثامن على التوالي.. ويفوز على كازاخستان بثنائية

مباراة بلجيكا وكازاخستان

حقق المنتخب البلجيكي ثامن انتصاراته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وذلك عقب فوزه الثمين على مضيفه كازاخستان بثنائية نظيفة، وذلك في المباراة، التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب "أستانا أرينا" في كازاخستان.

وسجل هدفا المنتخب البلجيكي كلًا من اللاعبين: "ميشي باتشواي في الدقيقة 21، توماس مونيير في الدقيقة 53".

وجاء الهدف الأول للمنتخب البلجيكي، بعد كرة عرضية من اللاعب دينيس برايت من جهة اليمين، قابلها زميله "باتشواي" بتصويبة يسارية من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني في اللقاء، بعد تمريرة رائعة من إيدين هازارد وضعت مونييه في انفراد تام بمرمى منتخب كازاخستان من جهة اليمين، والذي صوب كرة رائعة سكنت يمين الشباك.

منتخب بلجيكا أول المتأهلين لكأس الأمم الأوروبية 2020 

وكان المنتخب البلجيكي أول المتأهلين لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" قبل مواجهة اليوم، لكنه واصل سلسلة الانتصارات محققًا فوزه الثامن ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد كازاخستان عند سبع نقاط في المركز الرابع.

الجدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي قد انتصر في الجولة الأولى على نظيره روسيا بنتيجة 3-1، وفي الجولة الثانية هزم نظيره القبرصي بثنائية بيضاء، قبل الفوز على كازاخستان بثلاثية نظيفة بالجولة الثالثة، ثم إسقاط إسكوتلندا بثلاثية نظيفة بالجولة الرابعة.

وفي الجولة الخامسة فاز المنتخب البلجيكي على سان مارينو برباعية نظيفة، وبالجولة السادسة فاز على إسكوتلندا برباعية بيضاء، وفي الجولة السابعة اكتسح نظيره سان مارينو بتسعة أهداف نظيفة.