رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيرمينو يدخل دائرة اهتمامات برشلونة لخلافة سواريز

08:02 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
فيرمينو يدخل دائرة اهتمامات برشلونة لخلافة سواريز

فيرمينيو

دخل روبرتو فيرمينيو مهاجم ليفربول ضمن قائمة اهتمامات برشلونة لخلافة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في الخط الأمامي للفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن برشلونة وضع العديد من المرشحين لخلافة سواريز، حيث جاء على رأسهم هاري كين مهاجم توتنهام وفيرمينو لاعب ليفربول وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

وسجل فيرمينيو 69 هدفا رفقة ليفربول خلال 204 مباراة شارك بها، بالإضافة إلى صناعته لـ54 هدفا.

وتوج الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول بجائزة لاعب شهر سبتمبر في الريدز.

وصنع مهاجم المنتخب البرازيلي، هدفين في فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد، وسجل هدفًا في انتصار الريدز على تشيلسي.

وزفّت الصحف الإنجليزية أخباراً سارة لعشاق المصرى محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، بتأكيد مشاركته بمباراة مانشستر يونايتد فى المواجهة المقرر إقامتها يوم الأحد 20 أكتوبر الجارى، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل "الشياطين الحمر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى، والتى يسعى خلالها "الريدز" لحصد رقم مميز بالفوز فى 18 مباراة متتالية فى البطولة ليعادل رقم مانشستر سيتى القياسى.

وقالت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية إن "صلاح" سيشارك فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على الرغم من الإصابة التى تعرض لها الفرعون فى مباراة فريقه أمام ليستر سيتى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى بعد تدخل قوى من حمزة تشودرى، لاعب خط وسط ليستر سيتى، تجاه قدم "صلاح" ليسقط على أثرها أرضاً قبل أن يشكو من عدم قدرته على استكمال المباراة، ودخل مكانه آدم لالانا.