رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة يغلق أبواب العودة أمام كوتينيو

03:37 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
تقارير: برشلونة يغلق أبواب العودة أمام كوتينيو

فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونيخ

يدرس نادي برشلونة الإسباني التخلي عن خدمات فيليب كوتينيو بشكل نهائي، بعد انتهاء فترة إعارته إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني، لا سيما بعد فشل البرازيلي في التأقلم مع أجواء الدوري الإسباني رغم ظهوره بشكل لافت بالبوندسليجا.

وحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن برشلونة يدرس الاستغناء عن كوتينيو بشكل نهائي، سواء بالتفاوض مع بايرن ميونيخ على تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، أو بيعه لأي من الأندية التي ترغب في ضمه خلال الفترة المقبلة.

برشلونة ينتظر قرار بايرن ميونيخ بشأن كوتينيو

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة ينتظر قرار بايرن ميونيخ بتفعيل بند شراء اللاعب مقابل 120 مليون يورو، من أجل إنعاش خزينة النادي الذي يسعى لإجراء بعض التعديلات على الفريق الذي عانى كثيراً هذا الموسم على مستوى جميع البطولات التي شارك فيها.

وفي حال قرر الفريق البافاري الاكتفاء بفترة إعارة كوتينيو، سيكون تشيلسي الخيار الأقرب أمام برشلونة بعد انقضاء فترة العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب خرق اللوائح الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الشباب.

وخرج اللاعب البرازيلي من حسابات إرنستو فالفيردي بشكل كبير شبه نهائي، بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به رفقة الفريق الكتالوني، إذ أن مدرب برشلونة يرى أن عودة كوتينيو لم تكن مجدية في ظل وجود الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي.