رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي تشيلسي على رادار اليوفي بأمر ساري

06:44 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
ثنائي تشيلسي على رادار اليوفي بأمر ساري

ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس

يستهدف المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، ضم ثنائي تشيلسي الفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي إيمرسون بالميري، لتدعيم صفوف اليوفي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويسعى ساري لتدعيم صفوف اليوفي من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا، ويُخطط المدرب الإيطالي لجلب لاعبيه السابقين في تشيلسي نجولو كانتي نجم خط الوسط، وإيمرسون بالميري الظهير الأيسر، لتدعيم صفوف السيدة العجوز، وذلك فقًا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل الإنجليزية، حيث يؤمن ساري بإمكانيات الثنائي وقدرتهم على تقديم الإضافة لوسط ودفاع يوفنتوس في الموسم المقبل.

وأخبر ساري إدارة يوفنتوس برغبته في التعاقد مع كانتي تحديدًا، فهو يأمل في امتلاك خط وسط يتكون من الثلاثي بيانيتش ورامسي وكانتي، لتحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم.

وقد يكون الفرنسي أدريان رابيو هو الضحية في حال انضمام كانتي لصفوف اليوفي، حيث لم يشارك مع الفريق في الدوري سوى في ثلاث لقاءات فقط، كذلك أصبح مصير الألماني إيمري تشان غامضًا بعد قلة مشاركاته مع اليوفي تحت قيادة ساري، حيث لم تتجاوز مشاركاته مع يوفنتوس هذا الموسم 78 دقيقة فقط.

ساري يحلم بضم صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي

يحلم ساري أيضًا بضم الدنماركي كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي، والذي ينتهى عقده مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي 2019-2020، وقد يكون هو القطعة الناقصة في تشكيلة يوفنتوس الحالية من وجهة نظر ساري، الذي لم يستقر حتى الآن على صانع ألعاب السيدة العجوز.

ويقدم ساري بداية ممتازة مع يوفنتوس حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وحيد في الدوري الإيطالي، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 19 نقطة وبلا أى هزيمة رسمية حتى الآن، كما يتصدر اليوفي بقيادة ساري مجموعته في دوري الأبطال برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع أتليتكو مدريد عقب مرور جولتين من المسابقة.