رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني يكشف عن تفاصيل أزمته مع صلاح.. وتهكم فينالدوم

07:11 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
ماني يكشف عن تفاصيل أزمته مع صلاح.. وتهكم فينالدوم

محمد صلاح وماني لاعبا ليفربول الإنجليزي

تحدث ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي مجددا عن تفاصيل خلافه مع محمد صلاح خلال المباراة التي جمعتهما بفريق بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال ماني في تصريحاته لشبكة CANAL+: "ما حدث كان سوء تفاهم مع صلاح، شعرت بالإحباط من عدم تمرير الكرة لي، ولكننا تحدثنا سويا عقب نهاية المباراة، وكل شئ انتهى سريعا".

وأضاف ماني: "صلاح أكد لي أنه لم يراني، وأنه لم يحمل أي ضغينة من جهتي، وهو ما أعلمه، أنا وصلا دائما ما نلعب بجوار بعض ونتحدث كثيرا في الهاتف".

وعن رد فعل زملائه في الفريق عن أزمته مع صلاح، قال ماني: "جيني فينالدوم دائما ما يتهكم على اللاعبين في المران، وانتظر حتى تجمع كل اللاعبين، ونظر لمحمد صلاح، وقال له لماذا أرد ماني أن يضربك، ليدخل الجميع في وصلة من الضحك".

وكانت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية قد أكدت أن أزمة ثنائي ليفربول الجناح المصري محمد صلاح والجناح السنغالي ساديو ماني مازالت مستمرة، ولكن بشكل غير ظاهر في النادي الإنجليزي، وذلك قد يكون بسبب الصراع فيما بينهم على تحقيق جائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج.

الصحيفة الإنجليزية أوضحت أن الأزمة بدأت بين الثنائي في مواجهة بيرنلي خلال أغسطس الماضي، والتى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، لكن اللاعب السنغالي أظهر غضبه عقب تبديله خلال اللقاء ودخل في نقاش حاد مع يورجن كلوب وزملائه على الدكة، بسبب عدم تمرير محمد صلاح الكرة له في إحدى الفرص الخطيرة، حيث فضل صلاح المراوغة والتسديد مما أشعل غضب ماني الذي كان خاليًا من الرقابة.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية تصريحات ماني خلال الفترة الأخيرة حول هذه الأزمة، حيث قال ماني أنه شعر بقليل من الإحباط في ذلك اللقاء، لكنه يعلم أن الجميع يرغب في تسجيل الأهداف، وأكد أن صداقته باللاعب الدولي المصري محمد صلاح حقيقية، لكن الديلي أكدت أن الإحصاءات تقول عكس ذلك.

أكدت الديلي أن الإحصاءات بين الثنائي المصري والسنغالي توضح توتر العلاقة بينهما، حيث لم يصنع أى منهما هدفًا للآخر منذ بداية الموسم، كما انخفضت عدد الفرص المصنوعة لصلاح من ماني إلى 4 فرص فقط بعد 20 في الموسم السابق، بينما لم يصنع صلاح لماني أى فرصة هذا الموسم حتى الآن.