رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماتيوس ينتقد بطء نجم توتنهام: لا يصلح لبايرن ميونخ

06:13 م | الخميس 17 أكتوبر 2019
ماتيوس ينتقد بطء نجم توتنهام: لا يصلح لبايرن ميونخ

كريستيان إريكسن لاعب توتنهام

انتقد الألماني لوثار ماتيوس نجم نادي بايرن ميونخ السابق، اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن صانع ألعاب فريق توتنهام، في حوار مع موقع "سبورت1" الألماني، حيث نصح ماتيوس فريقه السابق بعدم ضم إريكسن، الذي ينتهى عقده في الصيف المقبل.

وقال نجم البايرن السابق : "إريكسن لاعب جيد فنيًا، فهو رقم 10 نموذجي، لكنه ليس جيدًا بما فيه الكفاية لتوتنهام، لذلك فهو لن يكون جيدًا بشكل كافى أيضًا مع بايرن ميونخ، فهو لاعب بطئ جدًا، ونيكو كوفاتش مدرب البايرن يفضل اللاعبين الأسرع دائمًا".

ماتيوس: إريكسن لن يصنع الفارق مع البايرن

وأضاف ماتيوس: "من وجهة نظري إريكسن لن يصنع الفارق مع البايرن، لذلك أفضل أن يقوم الفريق بالتركيز على ضم كاى هافيرتز لاعب باير ليفركوزن الصيف المقبل، وكذلك يمتلك البافاري خيار آخر وهو كوتينيو، الذي يستطيع أن يلعب في المركز رقم 10 ".

وقضى إريكسن 6 سنوات في الدوري الإنجليزي حتى الآن مع توتنهام، وينتهى عقد اللاعب في الصيف المقبل مع الفريق اللندني، ورغم مشاركة إريكسن في 11 مباراة هذا الموسم، لكن صانع الألعاب الدنماركي يعانى مع الفريق الإنجليزي حيث سجل هدف وحيد وصنع آخر في بداية سيئة لتوتنهام، وضعت الفريق في المركز التاسع في جدول ترتيب البريمرليج بعد مرور ثمان جولات، بالإضافة لسقوطه المدوى بسباعية أمام البايرن في دوري أبطال أوروبا.

إريكسن يغلق باب المفاوضات ويحدد وجهته المقبلة

وأوضح موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، في وقت سابق، أن إريكسن حسم مستقبله ولن يقم بتجديد عقده مع ناديه الحالي والمقرر له أن ينتهي الصيف المقبل، خاصة وأنه يتم تجميد اللاعب في الفترة الأخيرة وعدم مشاركته في مباريات السبيرز بصورة أساسية بالدوري الإنجليزي.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن اللاعب اتخذه قراره النهائي بالانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، وهي واحدة من الصفقات المجانية التي لن تكلف النادي أي تكاليف مالية.