رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

06:02 ص | الأحد 20 أكتوبر 2019
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول ومانشستر يونايتد

يترقب مشجعو كرة القدم حول العالم، المواجهة التي تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، اليوم الأحد، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، معقل فريق مانشستر يونايتد التاريخي.

ويدخل فريق ليفربول الإنجليزي مباراة اليوم، وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، بعدما حصد العلامة الكاملة من فوزه بـ8 مباريات متتالية، مسجلًا 20 هدفًا، فيما استقبل 6 أهداف فقط.

على الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء، وهو في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط حصدها في الفوز بـ3 مباريات والتعادل في مثلهم، والخسارة في 3 مباريات أيضًا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

يقام اللقاء الذي يستضيفه ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، وهي المباراة التي تنقل على قناة "beIN SPORTS 2 HD".

ويغيب عن مانشستر يونايتد في مواجهة اليوم، ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، هم: أنتونى مارسيال ودايفيد دى خيا وبول بوجبا، بسبب الإصابة، وهو ما يجعل أولي سولشاير المدير الفني للفريق في موقف صعب للغاية، خاصة وأن المباراة تعد مصيرية في مستقبله مع الشياطين الحمر. 

على الجانب الآخر، يدخل الريدز بقائمة مكتملة الصفوف دون غياب أي لاعب عن هذه المباراة بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة الرباعي صلاح، أليسون بيكر، شاكيري وجويل ماتيب.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع: "سرخيو روميرو، أكسيل تتوانزيبى، هارى ماجواير، فيكتور لينديلوف، أشلى يونج، خوان ماتا، سكوت ماكتومناى، دانيال جيمس، جيسى لينجارد، أندرياس بيريرا، وماركوس راشفورد".

تشكيل ليفربول المتوقع: "أدريان، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر أرنولد، هندرسون، فابينيو، فينالدوم، ساديو مانى، فيرمينو، ومحمد صلاح".