رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح في المركز الخامس.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة التاسعة

09:30 م | الأحد 20 أكتوبر 2019
صلاح في المركز الخامس.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة التاسعة

أجويرو لاعب مانشستر سيتي

واصل سيرجيو أجويرو لاعب مناشستر سيتي، وتامي أبراهام لاعب تشيلسي، تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج اليوم.

وجاء خلف الثنائي بيير إيميريك أوباميانج بـ7 أهداف لاعب أرسنال الإنجليزي برصيد 7 أهداف، وتيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي بـ6 أهداف.

وبنفس الرصيد 6 أهداف، يأتي رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي وجيمي فاردي لاعب ليستر، وبرصيد 5 أهداف يأتي ساديو ماني وهاري كين وكاليوم ويلسون.

ودخل راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، بهدفه اليوم في مرمى ليفربول المنافسة على لقب الهداف بوصوله للهدف رقم 4، فيما يتواجد محترفنا المصري محمد صلاح في القائمة برصيد 4 أهداف أيضا.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تقدم ماركوس راشفورد أولًا لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 36 بعدما سدد كرة مباشرة في مرمى الريدز من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا تمريرة رائعة من الجانب الأيمن عن طريق دانييل جيمس.

وتعادل آدم لالانا في الدقيقة 85 لمصلحة ليفربول بعدما سدد كرة من داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد، مستغلًا العرضية الساحرة من جانب زميله بالفريق أندي روبرتسون من الجانب الأيسر.

بهذا التعادل ارتفع رصيد ليفربول إلى 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط في المركز الثالث عشر.