رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني يتغزل في كلوب: علاقتي قوية معه والجميع في ليفربول يحبونه

10:21 م | الأحد 20 أكتوبر 2019
ساديو ماني يتغزل في كلوب: علاقتي قوية معه والجميع في ليفربول يحبونه

يورجن كلوب وساديو ماني

أكد الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، أنه يمتلك علاقة قوية ومميزة مع المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب.

وقال اللاعب السنغالي صاحب الـ27 عامًا في تصريحات نقلتها عنه "صنداي تايمز": "عندما جئت إلى ليفربول كان التواصل بيني وبين كلوب صعبا بعض الشيء، لا سيما وأنني شخص هادئ للغاية بطبعي وهو كان دائم الحديث".

وتابع "ماني" حديثه قائلًا: "كلوب شخص في غاية الأهمية لنا كلاعبين، خاصة وأنه قاد الفريق لتحقيق إنجاز مميز الموسم الماضي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

وأضاف "ماني": "تجمعني أنا وكلوب حاليًا علاقة قوية، والجميع داخل ليفربول يحبون هذا الرجل".

يذكر أن فريق ليفربول تعادل مع نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفي جعبته 25 نقطة حتى الآن من 8 انتصارات للريدز هذا الموسم بالدوري، وتعادل وحيد.

ونجح ساديو ماني في التتويج مع الريدز ببطولتي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما نجح في قيادة الفريق في التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة عن وصيف النسخة الماضية ليفربول.