رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثعبان يتسبب في إيقاف مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين

08:23 م | الإثنين 04 نوفمبر 2019
ثعبان يتسبب في إيقاف مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الفيحاء ضد عكاظ

أثار ثعبان الذعر في مباراة الفيحاء أمام مضيفه عكاظ، ضمن منافسات دور ال64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن هذه الحادثة، عبر فيديو نشرته على الحساب الرسمي للصحيفة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأكدت الصحيفة أن بعض اللاعبين استشعروا وجود الثعبان وشاهدوه، ليخبروا حكم اللقاء بذلك، مما أدى إلى إيقاف المباراة لبعض دقائق.

وقرر الحكم إيقاف المباراة عند الدقيقة 58 من أحداث الشوط الثاني، واستدعى الحكم العاملين في الملعب، لينجحوا في ضبط الثعبان باستخدام بعض المعدات مثل عصا، ووعاء، ليتم استكمال المباراة بصورة طبيعية بعد ذلك.

الفيحاء يتأهل إلى دور ال32 على حساب عكاظ

وكان فريق الفيحاء قد نجح في التأهل إلى دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد انتصاره بثلاثية نظيفة، على مضيفه نادي عكاظ، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

سجل الفيحاء التقدم عن طريق البرتغالي أرسينو مارتينيز عند الدقيقة 34، وضاعف عون السلولي النتيجة في الدقيقة 66، ليختتم عبدالله المطيري الثلاثية عند الدقيقة 71، من أحداث الشوط الثاني من المباراة.