رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. صلاح يجيب على السؤال الصعب في برنامج أطفال ليفربول اليوم

01:30 م | الجمعة 15 نوفمبر 2019
بالفيديو.. صلاح يجيب على السؤال الصعب في برنامج أطفال ليفربول اليوم

محمد صلاح لاعب ليفربول

اقترب الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، من الظهور في برنامج خاص بالأطفال في ليفربول، يقدمه عدد من الأطفال من خلال طرح بعض الأسئلة الخاصة على لاعبي الريدز، على أن يتم الكشف عن مدى صحة الإجابات من خلال جهاز "كشف الكذب".

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن وجود محمد صلاح ضمن ضيوف حلقات البرنامج الذي يحمل عنوان "كوب كيدز" ويذاع عبر بث مباشر للصفحة الخاصة بالبرنامج، وذلك من خلال نشر فيديو يظهر فيه الفرعون رفقة مقدمي البرنامج من الأطفال، وعلقت: "سؤال صعب لصلاح اليوم".

محمد صلاح يظهر من جديد مع أطفال ليفربول

ولم تكن تلك المشاركة الأولى لصاحب الـ27 عاماً، في حدث خاص بالأطفال، إذ حرص محمد صلاح على الظهور رفقتهم في أكثر مناسبة، لعل أبرزها إجراء زيارة لإحدى المدارس في ليفربول بشكل مفاجئ، من أجل الاحتفال بأعياد رأس السنة رفقتهم.

 

يشار إلى أن محمد صلاح يعاني من إصابة بكدمة قوية في الكاحل، ما أجبر حسام البدري المدير الفني للمنتخب على استبعاده من قائمة مواجهة كينيا، التي أقيمت أمس، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لكلا المنتخبين، وذلك في إطار منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وتعرض هداف الدوري الإنجليزي، لإصابة أثناء مشاركته رفقة ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي، في قمة الجولة الثانية عشر من البريميرليج، والتي حسمها فريقه بثلاثية مقابل هدف، إذ استطاع أن يسجل هدفاً قبل خروجه من الملعب بسبب الإصابة، ليطير إلى دبي لتلقي العلاج.