رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دوري أبطال أوروبا.. لوكاكاو يقود هجوم إنتر ميلان أمام سلافيا براج

09:28 م | الأربعاء 27 نوفمبر 2019
دوري أبطال أوروبا.. لوكاكاو يقود هجوم إنتر ميلان أمام سلافيا براج

لوكاكاو

أعلن الجهاز الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي بقيادة مديره الفني أنطونيو كونتي، تشكيل فريقه لمباراته، مساء اليوم الأربعاء، أمام سلافيا براج التشيكي، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "إدين أرينا" بالتشيك.

وجاء تشكيل فريق إنتر ميلان أمام سلافيا براج كالتالي:

هاندانوفيتش، دييجو جودين، ستيفان دي فري، ميلان سكرينيار، كريستيانو بيراجي، أنتونيو كاندريفا، بورخا فاليرو، مارسيلو بروزوفيتش، ماتياس فيتشينو، لاوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكاو.

ويتواجد فريقا إنتر ميلان وسلافيا براج في المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة فريقي برشلونة الإسباني، وبروسيا دورتموند الألماني.

برشلونة على قمة جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري الأبطال

وسبق وأن تواجه فريقا إنترميلان وسلافيا براج التشيكي في الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة الأوروبية الكبيرة، وانتهت تلك المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

ويتربع فريق برشلونة الإسباني على صدارة المجموعة السادسة من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يمتلك الفريق الكتالوني في جعبته 8 نقاط حتى الآن، فيما يأتي فريق بروسيا دورتموند الألماني في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، وجاء فريق إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثالث بتلك المجموعة وفي جعبته 4 نقاط، فيما يتذيل فريق سلافيا براج التشيكي تلك المجموعة وفي جعبته نقطتين فقط حتى الآن.