رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كونتي بعد الفوز على سلافيا براج: يجب هزيمة برشلونة من أجل التأهل

07:01 ص | الخميس 28 نوفمبر 2019
كونتي بعد الفوز على سلافيا براج: يجب هزيمة برشلونة من أجل التأهل

انطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي

عقب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على تحقيق فريقه فوزا مهما على نادي سلافيا براج بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا قائلا إن الفريق ما زال أمامه حل واحد للتأهل وهو الفوز على برشلونة. 

وتمكن نادي إنتر ميلان من تحقيق الفوز على سلافيا براج بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وسجل الأهداف كل من لوتارو مارتينيز الذي سجل هدفين في الدقيقة 19 و88، وروميلو لوكاكو في الدقيقة 81، بينما سجل هدف سلافيا توماس سوتشيك في الدقيقة 37 من عمر اللقاء. 

وقال "كونتي"، خلال تصريحات عقب المباراة: "مستوى الفريق تحسن بشكل كبير في هذه المباراة، عندما نقوم بمقارنة أنفسنا بأول مباراة لنا أمام سلافيا سنجد تحسنا كبيرا، كنت غاضبا جدا من نتيجة المباراة الأولى". 

وأضاف: "نجحنا من خلال الخط الهجومي تسجيل أكثر من هذه، وهو ما يسعدني، الأداء كان مميزا من البداية". 

وعن صعوبة تأهل فريقه أردف: "أصبحت المجموعة معقدة وصعبة للغاية، وأصبح من الواجب علينا الفوز على برشلونة في المباراة المقبلة، سنقدم كل ما لدينا من أجل فعل ذلك، للتأهل للدور المقبل من البطولة". 

وأصبح كل من نادي إنتر ميلان وبوروسيا دورتموند يتساوان في النقاط برصيد 7 نقاط خلف المتصدر نادي برشلونة الذي أصبح لديه 11 نقطة.