رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجاز الثمانينات يراود ليفربول أمام برايتون اليوم

01:37 م | السبت 30 نوفمبر 2019
إنجاز الثمانينات يراود ليفربول أمام برايتون اليوم

ليفربول وبرايتون

يواجه نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم السبت، نظيره فريق برايتون، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز"بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة ليفربول ضد برايتون في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، وسيجرى بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7 بتعليق حسن العيدروس، ويدير المواجهة تحكيميا مارتن أتكينسون.

ويتطلع ليفربول لزيادة رصيده من النقاط بالفوز في هذه المواجهة، إذ إنه يحتل حاليا صدارة جدول البريميرليج برصيد 37 نقطة، بينما يأتي برايتون في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

ويسعى ليفربول لتكرار إنجاز الثمانينات بتحقيق الانتصار في هذه المواجهة، لاسيما أن ليفربول لم يعرف طعم الخسارة في آخر 30 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي بواقع 25 فوزا و5 تعادلات، وبحال نجح اليوم في الفوز فإنه سيعادل رقمه القياسي السابق بعدم الخسارة في 31 مباراة متتالية في البطولة، والذي جاء بين شهري مايو 1987 ومارس 1988.

ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

كما يتطلع ليفربول لمواصلة عقدته لبرايتون في ملعب "آنفيلد"، إذ إن برايتون خسر 8 مباريات من 10 مواجهات لعبها ضد الريدز في ملعب "آنفيلد" بالدوري بينما حقق فوزا وحيدا وتعادلا وحيدا، وكان هذا الانتصار في شهر مارس 1982 بهدف دون رد.

وتأمل كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب في مواصلة سلسلة اللاهزيمة أمام برايتون في المواجهات الأخيرة، لاسيما أن ليفربول فاز في آخر 7 مباريات جمعته ببرايتون في مختلف البطولات، واستطاع لاعبو الريدز تسجيل 22 هدفا، بينما سجل لاعبو برايتون 5 أهداف.

الجدير بالذكر أن ليفربول تمكن من الفوز في آخر 13 مباراة على ملعبه بالدوري الإنجليزي، وهي أطول سلسلة انتصارات متتالية للفريق في البطولة بمسماها الجديد "بريميرليج"، بينما كان الريدز قد حقق 21 فوزا متتاليا على ملعبه في الدوري بين شهري يناير وديسمبر من عام 1972.