رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب بعد الفوز على إيفرتون: كنت واثقا في اللاعبين.. وواجهنا مشكلات دفاعية

04:02 ص | الخميس 05 ديسمبر 2019
كلوب بعد الفوز على إيفرتون: كنت واثقا في اللاعبين.. وواجهنا مشكلات دفاعية

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن تغيراته على التشكيل الأساسي في الفريق خلال لقاء أمس أمام إيفرتون، كانت احتراما لما قدمه لاعبو الفريق في التدريبات، خلال الأيام الماضية. 

وتمكن نادي ليفربول من تحقيق انتصار مهم على حساب غريمه اللدود نادي إيفرتون بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في ديربي الميرسيسايد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، في لقاء شهد تألق كل من أوريجي وساديو ماني. 

وشهد اللقاء تغييرات على التشكيل الأساسي وهم ديفوك أوريجي وآدم لالانا وشاكيري وأدريان. 

كلوب: سأواصل إحداث تغييرات على التشكيل في المباريات المقبلة 

وقال "كلوب"، خلال تصريحات عقب المباراة: "تغييرات الفريق اليوم كانت بسبب ما قدمه الفريق في التدريبات، ولكنهم قدموا مباراة كبيرة، وكنت أثق أنهم سيقومون بذلك". 

وتابع: "اللقاء شهد الكثير من الأشياء الإيجابية، واللحظات الممتعة ولكن كان لدينا بعض المشاكل الدفاعية، ولكن في النهاية، نجحنا في العبور باللقاء وتحقيق الفوز".

وأكد أنه يثق في كل لاعبي الفريق المتواجدين معهم، وكان سيعطي الجميع فرصة سواء في لقاء إيفرتون أو في غيره، مشددا على أنه سيستمر في إجراء التغييرات في الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وأشار إلى أن نابي كيتا هو اللاعب الوحيد الذي كان يتألق في التدريبات ولم يحصل على فرصة للمشاركة خلال اللقاء، ساخرا: "والسبب أنه لم أكن شجاعا لكي أزيد تغييراتي أكثر من ذلك في تلك المباراة".