رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديلي آلي: خسرنا أمام مانشستر يونايتد بسبب غرورنا وليس تفوقهم

10:14 ص | الخميس 05 ديسمبر 2019
ديلي آلي: خسرنا أمام مانشستر يونايتد بسبب غرورنا وليس تفوقهم

ديلي آلي نجم نادي توتنهام

اعترف النجم الإنجليزي ديلي آلي لاعب نادي توتنهام، أن فريقه لم يكن على المستوى المطلوب أمام نادي مانشستر يونايتد، وأنهم شعروا ببعض الغرور خلال اللقاء. 

وتلقى نادي توتنهام أولى هزائمه تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء شهد تألقا لافتا للنظر للإنجليزي ماركوس راشفورد الذي سجل هدفي الفوز للشياطين الحمر.

ديلي آلي: أصبنا الغرور أمام نادي مانشستر يونايتد 

وقال "آلي"، خلال تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان من الصعب علينا تقديم أداء إيجابي الليلة، كنا نعرف ما كان يجب علينا القيام به، ولكن لم نكن على المستوى". 

وأضاف: "كان يجب علينا أن نسايرهم من حيث الطاقة، خسارتنا للمباراة لم يكن بسبب تفوقهم ولكن بسببنا نحن كنا أبطأ منهم في كل ثانية". 

وأردف: "ربما كنا مغرورين وواثقين في أنفسنا أكثر من اللازم، لعبنا بشكل جيد، ولكن ليس بالطريقة التي نفوز بها، كان يجب أن نتحلى ببعض الثقة وليس الغرور خاصة أن نوعية تلك المباريات لا تحتاج إلى الغرور". 

وواصل أن الفريق عليه أن يعلم مما حدث في المباراة، ويبدأ في تصحيح الأخطاء، مشيرا إلى أنه يشعر بالإحباط لأنه هو وزملاؤه كانوا يبحثون عن الفوز لكي يعيدوا مورينيو إلى مكانته المعروفة.