رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوكا جونيورز يواصل بدايته المخيبة بالدوري الأرجنتيني ويخسر على ملعبه

04:35 م | الإثنين 15 فبراير 2016
كتب: أ ف ب
بوكا جونيورز يواصل بدايته المخيبة بالدوري الأرجنتيني ويخسر على ملعبه
واصل بوكا جونيورز حامل لقب بطل الدوري الارجنتيني لكرة القدم بدايته الخيبة وخسر امام ضيفه اتلتيكو توكومان صفر-1 في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل لياندرو غونزاليز (23) هدف اتلتيكو توكومان الذي حقق فوزه الثاني على التوالي رافعا رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف الدوسيفي المتصدر والفائز على ارجنتينوس جونيورز بثلاثة اهداف وجوناثان غالفان (4) وكريستيان لاما (42) وانخل دياز (46 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لفيديريكو انسوا (38 من ركلة جزاء) ولوتورو رينالدي (75)، وبفارق الاهداف امام لانوس الفائز على ديفنسا خوستيكا بهدفين لخوسيه ساند (43 و60 من ركلة جزاء) مقابل هدف لفابيان بورداغاراي (8).

في المقابل، مني بوكا جونيورز بخسارته الاولى بعد تعادله المخيب امام مضيفه تيمبرلي صفر-صفر في المرحلة الاولى.

وكان بوكا جونيورز توج بلقبه الحادي والثلاثين الموسم الماضي الذي اقيم بنظام جديد حيث ارتفع عدد الاندية المشاركة من 20 الى 30، وتمت المنافسة عليه ببطولة موحدة عوضا عن اثنتين كما كانت الحال في الاعوام الاخيرة حيث ضمت البطولة الافتتاحية والبطولة الختامية.

وتضمن الدوري 30 مرحلة (8 مراحل أقل من النظام السابق) ولم تكن هناك مباريات ذهاب وإياب بين جميع الفرق باستثناء لقاءات الدربي، وبخصوص بعض الفرق حيث تغيب لقاءات الكلاسيكو بينها فاقيمت مباريات الذهاب والاياب بين فريقين قريبين جغرافيا. ويقام الدوري هذا الموسم بمشاركة 30 فريقا ايضا وزعت على مجموعتين ضمت الاولى 14 فريقا والثانية 16 فريقا.

وفي المجموعة ذاتها، فاز يونيون على تيمبرلي بثلاثة اهداف لكلاوديو ريانو (59 و69) وفيكتور مالكورا (74).

وخسر واتلتيكو رافاييلا امام استوديانتيس بهدف للوكاس فياتري (39).

وتعادل راسينغ كلوب مع مارتن دي سان خوان بهدفين لاوسكار روميرو (73) وغوستافو بو (44) مقابل هدفين لدانيال غونزاليز (69) وخافيير توليدو (89).

وفي المجموعة الاولى، لم يكن حال القطب الثاني للعاصمة بوينس ايرس ريفر بلايت افضل من غريمه التقليدي بوكا وخسر امام مضيفه بلغرانو بهدفين لنيكولا دومينغو (26) وايفان الونسو (69) مقابل ثلاثة اهداف لايفان ايتيفينو (13 و47) وجورج فيلاسكيز (24).

وكان ريفر بلايت استهل موسمه بفوز ساحق على كويلميس 5-1.

وحقق كل من كولون وروزاريو سنترال فوزه الثاني على التوالي عندما تغلب الاول على مضيفه كويلميس باربعة اهداف لفرانكو مازوريك (13) وبابلو مارتن ليديسما (57 من ركلة جزاء و62) ونيكولاس سيلفا (73) مقابل هدفين ايزيكيال ريسكالداني (30 و80 من ركلة جزاء)، والثاني على نيولز اولد بويز بهدفين نظيفين لمارتشيلو اروندو (55) وماركو روبين (90).

وفاز ارسنال على بانفيلد بثلاثة اهداف لسانشيز سوتيلو (68 و81) وغبريال سانابريا (71) مقابل هدف لجوناثان بوتينيللي (61 خطأ في مرمى فريقه)، وسان لورنزو على سارمينتو بهدفين لنيستور اورتيغوزا (75 من ركلة جزاء) وبابلو بارينتوس (3+90) مقابل هدف لولتر بوس (5)، وفيليز سارسفيلد على اوليمبو بهدفين لكريستيان ناسوتي (8) ومكسيميليانو روميرو (72) مقابل هدف لوتر اكونا (37)، وخيمنازيا لا بلاتا على باتروناتو بثلاثة اهداف لفرانكو نييل (24) ولورينزو فارافيللي (46) ووالتر بو (74) مقابل هدفين لماتياس غاريدو (10 و67).

وتعادل غودوي كروز مع انديبندينتي بهدف لسانتياغو غارسيا (16) مقابل هدف لجيرمان دنيس (5).

تعليقات الفيسبوك

خريطة صفقات الزمالك الجديدة.. أزارو وهداف الدوري
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • -

    :

    -

    03:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو.. مفاجآت بالجملة