رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان دايك يشيد بهدف صلاح: جودة عالية يتمتع بها اللاعب

10:59 ص | الأربعاء 11 ديسمبر 2019
فان دايك يشيد بهدف صلاح: جودة عالية يتمتع بها اللاعب

ليفربول وسالزبورج

عبر الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن سعادته وإعجابه بهدف زميله المصري محمد صلاح في مرمى ريد بول سالزبورج النمساوي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

وساهم محمد صلاح في تأهل فريقه إلى الدور المقبل في الشامبيونزليج بعدما سجل هدفا في فوز ليفربول على سالزبورج 2-0، ليتأهل متصدرا لمجموعته الخامسة برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن نابولي الإيطالي الوصيف.

وقال "فان دايك" في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "محمد صلاح كان بإمكانه أن يحسم الأمور علينا مبكرا، وقد تحدثت إليه وأخبرته أنه ربما يريد تسجيل هدفا صعبا ليحمس الجماهير أكثر بعدما أهدر فرصة خطيرة في شوط المباراة الأول".

وأضاف مدافع الريدز: "لقد سجل صلاح هدفا صعبا في الشوط الثاني من المباراة وهذا الهدف يبرز الجودة العالية التي يتمتع بها اللاعب".

محمد صلاح يصل إلى الهدف رقم 200 في مسيرته الكروية

وجاء هدف الفرعون في مرمى سالزبورج في الدقيقة 58 من عمر المباراة إثر تمريرة طولية وصلت إلى صلاح الذي راوغ حارس سالزبورج مسددا الكرة من قرب الراية الركنية لتتهادى في المرمى.

ووصل صلاح بهذا الهدف إلى الرقم 200 في مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات، إذ سجل 82 هدفا مع ليفربول، و41 مع منتخب مصر، و12 مع المقاولون العرب، و20 مع بازل السويسري، وهدفين مع تشيلسي الإنجليزي، و9 مع فيورنتينا الإيطالي، و34 مع روما الإيطالي.