رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 مباريات تحسم مصير فليك مع بايرن ميونيخ

08:12 م | الأربعاء 11 ديسمبر 2019
3 مباريات تحسم مصير فليك مع بايرن ميونيخ

فليك

أعلن الرئيس التنفيذي لنادي بارين ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيجه، أنه سيحسم مصير المدرب المؤقت هانزي فليك، في 21 أو 22 ديسمبر الجاري، بعد نهاية مباريات مرحلة الذهاب من الدوري المحلي.

وقال رومينيجه لموقع صحيفة "بيلد سبورت" الأسبوعية على شبكة الإنترنت: "في 21 ديسمبر، نخوض المباراة الأخيرة ضد فولفسبورج، وسنجتمع في هذا اليوم أو اليوم التالي لاتخاذ قرار".

وجرى تعيين "فليك" مدرباً موقتا لبايرن مطلع نوفمبر الماضي، حتى يناير المقبل، بعد إعفاء الكرواتي نيكو كوفاتش، من مهامه بسبب النتائج السيئة.

وبعد بداية مميزة لفليك، سقط الفريق البافاري في مباراتين متتاليتين في البوندسليجا، بما في ذلك ضد المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1-2.

وبدا "رومينيجه" محبطاً من وضع الفريق، لاسيما أنه حدد هدفا لفليك لكي يحسم بقاءه على رأس الجهاز الفني لبايرن، يتمثل في استعادة صدارة الترتيب قبل الاستراحة الشتوية.

ويحتل بايرن حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة، المركز السابع في لائحة ترتيب الدوري، بفارق 7 نقاط عن مونشنجلادباخ، ولا يزال أمام "فليك" ثلاث مباريات قبل الدخول في العطلة الشتوية، ما يصعب من المهمة الملقاة على عاتقه.