رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| كارثة تهدد ليفربول.. الإطاحة ببوجبا وتحطيم إبراهيموفيتش

04:05 م | الأحد 05 يناير 2020
النشرة الأوروبية| كارثة تهدد ليفربول.. الإطاحة ببوجبا وتحطيم إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش لاعب ميلان

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

كلوب قد يضع ليفربول في ورطة

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن اختيارات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قدد تتسبب في كارثة للريدز، لا سيما أنه تهدد استمرارهم في المنافسة بجميع بطولات الكؤوس المحلية، رغم كونها تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لإدارة الفريق.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اختيارات المدرب الألماني لمباراة إيفرتون، المقررة مساء اليوم، في كأس الاتحاد الإنجليزي، قد تعطي الأفضلية لأبناء أنشيلوتي، خاصة وأنه يعتمد على دكة البدلاء بشكل كبير، وهو ما قد يقلل من الخبرة التي يظهر بها الريدز داخل الملعب منذ بداية الموسم الجاري.

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام بوجبا

استقر مانشستر يونايتد على فتح باب الرحيل أمام الفرنسي بول بوجبا، بعد أن أبدى إنتر ميلان رغبته في الحصول على خدماته، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، لا سيما أن اللاعب يصر على الابتعاد عن قلعة أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن قرار مانشستر يونايتد بانتقال الفرنسي إلى إنتر ميلان، يعد صدمة كبيرة لريال مدريد، الذي يواصل محاولاته للحصول على جهود بوجبا، على مدار المواسم الماضية، بناء على توصية من الفرنسي زين الدين زيدان الذي يثق في قدرته على الذهاب بعيداً مع الملكي.

تحطيم تمثال إبراهيموفيتش بسبب ميلان

أبدت جماهير نادي مالمو السويدي، غضبها الشديد من انضمام السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان، وذلك من خلال تحطيم التمثال المشيد له أمام أبواب النادي، إضافة إلى كتابة بعض الهتافات العنصرية والعدائية تجاه اللاعب.

ويأتي ذلك قبل الظهور الأول لإبراهيموفيتش، برفقة ميلان في الدوري الإيطالي، عندما يواجه سامبدوريا في ملعب "سان سيرو"، في اللقاء المقرر له مساء غد الاثنين، على ملعب سان سيرو.