رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الوطن" تنشر صور البروفة النهائية لحفل "كاف" في الغردقة

07:49 م | الإثنين 06 يناير 2020
"الوطن" تنشر صور البروفة النهائية لحفل "كاف" في الغردقة

المسرح العائم لاستضافة حفل الكاف بالغردقة

حصلت "الوطن" على صورة من داخل البروفة النهائية لحفل الكاف من داخل المسرح العائم، بأحد المنتجعات السياحية بمنطقة سهل حشيش بالغردقة، والمقرر إقامته في الساعة السابعة من مساء غدٍ لاختيار أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.

وأنهت الشركة المنظمة للحفل جميع التجهيزات داخل المسرح العائم، ووضعت اللمسات الأخيرة للحفل، لاختيار الأفضل من بين 3 من أشهر اللاعبين الأفارقة، وهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، والجزائري رياض محرز، لاعب مانسستر سيتي الإنجليزي، والسنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، فضلا عن جوائز أفضل لاعبة وأفضل مدرب وأفضل رئيس نادي وأفضل فريق وأفضل منتخب.

وبدأ الضيوف والمدعوين وسفراء الدول المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التوافد للمدينة لحضور الحفل، إضافة إلى 350 شخصية كروية شهيرة، وعدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والمطربين.

ويصل اللاعب ساديو ماني، اليوم، على متن طائرة خاصة قادما من إنجلترا، ومن المقرر أن يتدرب فور وصوله على ملعب الجونة طبقا لأحد المصادر المؤكدة، ولم يتبين حتى الآن وصول اللاعب المصري محمد صلاح.

ووصل رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، للمدينة السياحية، أمس، للوقوف على الاستعدادات النهائية للحفل بكافة تفاصيله، كما عقد عدة لقاءات مع رجل الأعمال كامل أبوعلي لمراجعة تفاصيل الحفل، مؤكدا ثقته في نجاح استضافة الغردقة للحفل، مشيدا بالتجهيزات المتميزة والتعاون التام من كافة الجهات.

وأجرى وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يضم جميع لجان التنظيم والتسويق داخل القارة بمتابعة آخر الاستعدادات للحفل، وإجراء معاينة للبروفة النهائية لاختيار أفضل لاعب في القارة.

وطبقا لتصريحات كامل أبوعلي، رئيس جمعية مستثمري البحرالأحمر ومستضيف الحفل، أن 150 قناة عالمية ستنقل فعاليات الحفل على الهواء مباشرة، ومن المتوقع أن يتابعه نحو 1.2 مليار شخص حول العالم.