رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يحدد لاعبا أرجنتينيا لتعويض إصابة لويس سواريز

11:39 ص | الإثنين 13 يناير 2020
برشلونة يحدد لاعبا أرجنتينيا لتعويض إصابة لويس سواريز

لويس سواريز مهاجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع الأرجنتيني إزيكييل أفيلا، مهاجم فريق أوساسونا، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد إصابة مهاجمه لويس سواريز.

وكشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم، أن مسؤولي النادي الكتالوني يراقبون الأرجنتيني إزيكييل أفيلا مهاجم فريق أوساسونا، تحسبًا لضمه إلى الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد إصابة المهاجم الأساسي لويس سواريز وغيابه حتى نهاية الموسم.

من جانبها، كانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قد وضعت بالإضافة لمهاجم أوساسونا ثلاثة لاعبين آخرين، هم: كريستيان ستيواني ( جيرونا)، كارليس فيلا ( لوس أنجلوس)، داني أولمو ( دينامو زغرب).

وكان برشلونة قد أعلن، أمس الأحد، أن الأوروجوياني لويس سواريز سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى أربعة أشهر، بعدما أجرى سواريز جراحة في غضروف الركبة اليمنى، بعد شعوره بآلام، داهمته قبل مباراة إسبانيول في الدوري الإسباني، وتجددت خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني، والتي خسرها البارسا 2-3.

برشلونة يغير خططه في الميركاتو الحالي بعد إصابة سواريز ويفكر في ضم مهاجم آخر

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن عدم رغبة البارسا في التعاقد مع بديل لسواريز في الميركاتو الحالي، نظرا لأن مدة غيابه لن تزيد عن 6 أسابيع، إلا أنه بعد التأكد من إصابة اللاعب وغيابه لـ4 أشهر فإن النادي يفكر في تعويضه بلاعب آخر.