رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجميع يلعب من أجل ليفربول.. ليستر يسقط أمام بيرنلي (فيديو)

06:11 م | الأحد 19 يناير 2020
الجميع يلعب من أجل ليفربول.. ليستر يسقط أمام بيرنلي (فيديو)

مباراة بيرنلي ضد ليستر سيتي

سقط فريق ليستر سيتي، في فخ الهزيمة، على يد مضيفه فريق بيرنلي، بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتقدم ليستر سيتي عن طريق لاعبه الشاب هارفي بارنز، في الدقيقة 33 من زمن المباراة، وحسم الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف.

ونجح فريق بيرنلي في قلب الطاولة خلال أحداث الشوط الثاني، حيث سجل اللاعب كريس وود، هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 56 من أحداث اللقاء.

وكاد ليستر سيتي أن يتقدم عن طريق جيمي فاردي، في الدقيقة 68 من أحداث اللقاء، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الثعالب، لكن نيك بوب حارس بيرنلي تصدى لها ببراعة.

واستطاع لاعب الوسط أشلي ويستوود، أن يمنح أصحاب الأرض الثلاث نقاط، في الدقيقة 79، بعدما سجل الهدف الثاني لصالح بيرنلي عقب خطأ في إبعاد الكرة من مدافعي ليستر سيتي.

ليستر يواصل التعثر.. وبيرنلي يهرب من منطقة الهبوط

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد ليستر سيتي، عند 45 نقطة، يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي وليفربول، ليواصل فريق ليستر نتائجه المخيبة خلال الأونة الأخيرة، فهي الهزيمة الثانية على التوالي، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون.

بينما استطاع بيرنلي تحقيق انتصار هام، رفع به رصيده إلى 27 نقطة، ليهرب من صراع الهبوط، ويصعد للمركز الرابع عشر في جدول الترتيب.