رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال اليوم 21-1-2020 في الدوري الإنجليزي

05:01 م | الثلاثاء 21 يناير 2020
موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال اليوم 21-1-2020 في الدوري الإنجليزي

تشيلسي ضد أرسنال

يقدم موقع "الوطن سبورت" تفاصيل مباراة تشيلسي وأرسنال في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة تشيلسي ضد أرسنال في تمام العاشرة والربع مساء على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق علي محمد علي.

وتعد مباراة تشيلسي وأرسنال هي قمة الجولة الرابعة والعشرين، والتي تشهد دائما متابعة حية وكثيفة من قبل جمهور الفريقين اللذان ينتميان لنفس المدينة "لندن" وهو ما يجعل للقاء طابع خاص. 

ويدخل نادي تشيلسي المباراة طامعا في مصالحة جماهيره عقب الهزيمة المفاجئة في الجولة الماضية أمام نادي نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء. 

ويأمل فرانك لامبارد في مواصلة تفوقه على نادي أرسنال بعدما نجح في الفوز بمباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف على ملعب الإمارات في واحدة من أقوى المباريات بين الفريقين، والتي نجح فيها البلوز من قلب النتيجة لصالحه بعدما كان متأخرا بهدف في البداية. 

في المقابل، يدخل نادي أرسنال المباراة بقيادة أرتيتا الذي يسعى لإعادة هيبة وأمجاد الجانرز من جديد في مباراة ينتظر منه الجماهير الكثير فيها خاصة بعد التعادل المخيب للآمال في المباراة الماضية أمام نادي شيفيلد يونايتد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

مباراة تشيلسي وأرسنال في البريميرليج

ويسعى أرسنال لرد اعتباره بعد الهزيمة في مباراة الذهاب، مستغلا تعثر تشيلسي على ملعبه في المباريات الأخيرة لذلك ستكون المباراة مثيرة للغاية بين الفريقين. 

ويغيب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج عن لقاء الديربي بسبب تعرضه للطرد في لقاء كريستال بالاس والتي تم إيقافه ثلاث مباريات بسببه.